كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > هيفيس عاكسة ملابس العمل clothig الشخصية عالية الجودة

    هيفيس عاكسة ملابس العمل clothig الشخصية عالية الجودة

    جوليا 2019-01-07 11:04:17
    ملابس عالية الوضوح، التي تعرف أحيانا باسم "مرحبا" ، أي ملابس ترتديه التي لديها عالية عاكس خصائص أو لون يسهل تمييزه من أي خلفية. معظم أرباب العمل الصناعيين يتطلب ذلك كنوع من معدات الحماية الشخصية (PPE). صدرية صفراء ترتديه خدمات الطوارئ هي مثال شائع. يشمل مرتدي الملابس المهنيين ذوي الملامح المرئية العالية السكك الحديدية وعمال الطرق السريعة ، أو العاملين في المطار ، أو أماكن أخرى حيث يقترب العمال من العربات المتحركة أو في المناطق المظلمة. بعض راكبي الدراجات ارتداء ملابس عالية الوضوح عند ركوب بين السيارات. قد يُطلب من الصيادين ارتداء ملابس عالية الوضوح مخصصة لمنع التصوير غير المقصود.

    الاتجاه نمط أعلى جودة رجالي hivis قميص عمال وبانت


    وجدت دراسة الحالات والشواهد في نيوزيلندا أن المخاطر المنسوبة للسكان كانت 33 ٪ لارتداء لا عاكسة أوالملابس الفلورية. ربما تم منع ثلث حوادث الدراجات النارية من خلال ارتداء ملابس عالية الوضوح.

    قوانين الصيد في كل ولاية أو مقاطعة قد تتطلب من الصيادين ارتداء الملابس المعينة في الحريق البرتقالي لمنع إساءة تشخيص البشر كحيوانات طرائد ، وما ينتج عنها من حوادث إطلاق نار. تختلف المساحة الكلية المطلوبة وأوقات الاستخدام حسب الاختصاص ونوع الصيد في المنطقة. ملابس الصيد متوفرة في اللون البرتقالي تمويهحيث أن اللون البرتقالي اللامع مرئي بشكل واضح للعين البشرية ، لكن شكل الصياد يكسر بواسطة أنماط غير منتظمة لمنع التعرف عليها كتهديد من حيوانات اللعبة مثل الغزلان ، الذين لا يستطيعون رؤية اللون.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الملابس hivis ، يرجى زيارة www.wuhankinglongكوم