كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصنع توريد أعلى جودة ملابس عمال

    مصنع توريد أعلى جودة ملابس عمال

    جوليا 2019-01-08 10:08:09
    عمال هي الملابس التي يتم ارتداؤها للعمل ، وخاصة العمل الذي ينطوي عليه عمل يدوي. وكثيراً ما يختار العاملون في الصناعات التجارية تجهيزهم في ملابس العمل لأنه مبني عليه توفير المتانة والسلامة.

    مصنع توريد أعلى جودة رجالي سترات وسراويل عمال


    في بريطانيا من منتصف القرن التاسع عشر حتى السبعينيات ، عمال النظافةوالفنيين والعمال اليدويين المعروفين باسم navvies لبس قبعات مسطحة، سروال قصير السراويل والأحذية الثقيلة و سترات الحمير، في كثير من الأحيان مع القطن الملون الزاهية منديل لامتصاص العرق. وجاءت الإصدارات اللاحقة من سترة الحمير مع بقع الكتف الجلدية لمنع التآكل عند ارتداء الأشياء بأسمائها الحقيقية. وارتدى عمال المطاحن في يوركشاير ولانكشاير مجموعة متنوعة من هذا الزي الأساسي السدادات الإنجليزية.وكثيرا ما تم تأمين الأصفاد من السراويل مع سلسلة ، و قمصان الجدة تم ارتداؤها دون ذوي الياقات البيضاء لتقليل احتمال الوقوع في البخار بالطاقة مجموعة آلات.
    من 1930s فصاعدا ، سائقو الشاحنات وارتدى الميكانيكا الزي المميز الذي يشمل قبعة ميكانيكي، أبيض تي شيرت ، رباط رأس، بدلة عمل، قميص فحص، معطف جلدي، سترة بندلتون، مزدوج الدنيم سترة ، و جينز أزرق. القبعة الربان على وجه الخصوص تدل على ارتباط سائقي الشاحنات بالأكبر الموانئ البحريةمن البضائع المستوردة التي تم نقلها في جميع أنحاء البلاد. هذه النظرة بمثابة مصدر إلهام لل الصبي حتى الصبي، raggareو ثقافة فرعية أثناء ال 1950s و 1960s. بحلول أوائل 1980s ، ال الأغطية القصوى تم استبدالها مع رغوة وشبكة قبعات البيسبول معروف ك قبعات سائق الشاحنة أو قبعات gimme ، والتي كانت في الأصل تعطى لسائقي الشاحنات من قبل الشركات المصنعة مثل John Deere، ندى الجبل أو بدويايزر للإعلان عن منتجاتها.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس العمل ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com