كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > دور الملابس العاكسة؟

    دور الملابس العاكسة؟

    2019-01-04 10:10:57
    المصطلح 'رؤية عالية"يتم طرحها كثيرًا عندما نتحدث عن الأمان ، ولكن ماذا يستلزم ذلك فعلاً ومتى يكون ذلك ضروريًا؟ ملابس مرحبا للأطفال ، لعمال البناء ولراكبي الدراجات جميع وظائف مختلفة ، ولكن الفكرة الأساسية هي نفسها. وتهدف الملابس للحفاظ على سلامتهم وحمايتهم من الأذى. عند الحديث عن الملابس عالية الوضوح ، من المهم أن تفهم ما هي عليه بالضبط. هذه الملابس مصنوعة من مواد الفلورسنت ، وبالتالي تعكس الضوء. عادة ، لا يتم تصنيع كامل قطعة الملابس من مواد الفلورسنت ، ولكن هناك العديد من الأشرطة الفلورية المضافة إلى الملابس. تساعد هذه الملابس مرتديها على البقاء مرئياً خلال النهار والليل.






    لذلك من الواضح أن نرى لماذا سترات العمل بالنسبة إلى الأطفال ذوي العصابات الفلورية ، سيكون ذلك مفيدًا عند المشي على الأرصفة أو اللعب بالخارج. خلال النهار ، يبدو التألق يتوهج في الشمس وفي الليل يعكس كل الضوء القادم من مصابيح الشوارع ومصابيح السيارة الأمامية. إن العمال الذين يرتدون ملابس عالية الجودة عادة ما يفعلون ذلك لأنهم يعملون في بيئات عمل منخفضة الرؤية يمكن أن تكون خطرة.

    غالباً ما يرتدي العمال معاطف وسترات hi viz في ظروف العمل هذه من أجل حماية إضافية ضد العناصر وإضافة سروال عالي الوضوح إلى الزي يكمل مظهر الرؤية العالي الكامل لتوفير الأمان والحماية المثلى. في بيئة العمل منخفضة المخاطر ، فإنهم يرتدون في بعض الأحيان عالية فقط وضوح الصدريات لأنها لا تحتاج إلى الكثير من الحماية. وينطبق نفس الشيء على الأطفال الذين لا يحتاجون إلا إلى عنصر واحد من الملابس المرتفعة في وقت واحد للحفاظ على سلامتهم. سترة أو قميص عالي الوضوح هو ملابس مرحباً الوحيدة للأطفال التي يحتاجونها. إن ملابس العمل للأطفال عندما يفعلون شيئًا أكثر خطورة مثل المشي أو ما شابه ذلك عادة ما يكون أكثر سمكًا ويوفر مزيدًا من الحماية ضد العناصر.