كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس العمل الشتوية المخصصة للرجال

    ملابس العمل الشتوية المخصصة للرجال

    جوليا 2019-02-12 11:47:09
    يوم الملابس الشتوية ، يوم كنس المقابر ومهرجان الأشباح الجائع هي الأيام التي يقدم فيها الناس التضحية لأسلافهم في الصين. يوم الملابس الشتوية يقع في اليوم الأول من شهر أكتوبر القمري. لقد حان أكتوبر الأول من التقويم القمري في فصل الشتاء ، وبالتالي يشعر الناس بالبرد ، مما يجعلهم يفتقدون الموتى. لحماية أجدادهم من البرد في العالم السفلي ، يرسل الناس الملابس إليهم ، وهذا هو السبب في أنه يطلق عليه يوم الملابس الشتوية. في الأول من أكتوبر ، يقوم الناس الصينيون بحرق الملابس المصنوعة من الورق الملون أمام المقابر لأسلافهم للحفاظ على دفئهم. في نفس الوقت ، يصادف اليوم موعد موت الشتاء. وبالتالي ، فإن يوم الآباء والأحباء لإرسال الملابس إلى المعيشية الذين يهتمون. مع مرور الوقت ، يصبح اليوم مهرجانًا للناس لتقديم التضحية لأسلافهم.  ملابس شتوية للرجال


    2 جهاز كمبيوتر شخصى الثلاثي مخيط الموحدة Fluo صفراء الشتاء سترة وسروال
           اختر ملابس الشتاء الدافئة والعالية Qulaity


    في جنوب الصين وخاصة مقاطعة جيانغسو ، الصين ، يأكل الناس وعاء من الأرز اللزج الممزوج بالفاصوليا الحمراء في يوم الملابس الشتوية لإحياء ذكرى صبي راعي ثار ضد مالك العقار. يقال إنه منذ زمن بعيد ، ولد فتى راعٍ محبوب في عائلة فقيرة. لم يستطع والداه دعمه ، لذلك كسب لقمة العيش من خلال رعاية مالك العقار عندما كان طفلاً. في أحد الأيام ، كان لا مبالاة إلى درجة أنه لم يعتني بالأغنام ، مما أدى إلى سقوط تلك الأغنام في الوادي ومات. بعد سماع الأخبار ، كان المالك غاضبًا للغاية. وبالتالي ، ضرب ووبخ راعي الغنم باستمرار. لم يمنع صبيا راعي التسول المالك. عندما شعر فتى الراعي أنه سيموت بسبب تعرضه للضرب ، التقط سكينا إلى جانبه ، وقتل المالك. دماء راعي الصبي جعل الأرز اللزج على الأرض يصبح أحمر. بالصدفة ، كان ذلك اليوم الأول من أكتوبر. الناس يأكلون وعاء من الأرز الدبق الممزوج بالفاصوليا الحمراء في يوم الملابس الشتوية لإحياء ذكرى راعي الغنم.

    في اليوم السابق لأول أكتوبر في التقويم القمري الصيني ، يقود الشيوخ الأطفال والأحفاد لإضافة التربة إلى قبور أسلافهم. يجب أن تحمل التربة ملابسهم بدلاً من السلال. فكلما ازدادت التربة ، كلما ازداد عدد سكانها. في أكتوبر / تشرين الأول الأول ، في قيادة البطريرك ، حمل الذكر أغذية وإشادة وفيرة إلى مقابر الأسلاف ، وتقديم التضحية لأسلافهم. بعد الاحتفال ، ما هو أكثر أهمية هو حرق الملابس الشتوية المصنوعة من الورق الملون ، بما في ذلك الورق الأحمر والأصفر والأزرق والأسود والأرجواني. هناك اعتقاد شائع في الصين أنه إذا كنت تريد تسليم شيء للموتى ، يجب أن تحرقه بالكامل. خلاف ذلك ، فإن الموتى لا يمكن الحصول عليها. يرتبط هذا الاعتقاد بقصة ورقة Cai Mo المحترقة. إن يوم الملابس الشتوية ليس هو اليوم الوحيد لتقديم الملابس الشتوية للموتى ، ولكن أيضا يوم تحضيرات المعيشة للاستعداد لمجيء فصل الشتاء. في ذلك اليوم ، تقوم النساء بخلع الملابس الشتوية التي صنعنها لأطفالهن وأزواجهن ، ويطلبن منهن تجربة الملابس. يستخدم الرجال في تنظيف المواقد والمداخن للتأكد من أن المدافئ والمداخن يمكن أن تبقى دافئة عند حلول الشتاء.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الملابس الشتوية ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com