كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > زي ممرضة هي واحدة من أجمل الأزياء

    زي ممرضة هي واحدة من أجمل الأزياء

    2019-02-01 10:03:40
    ربما نحن جميعا لا نحب أن نذهب إلى المستشفى؟ بالتأكيد ، كلنا نأمل في صحة جيدة ، لذلك نحن فقط نذهب إلى المستشفى عندما يمرض ، هل يفكرون دائما في المستشفى ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدة المرضى؟ لا شك أن الطبيب والممرضة ، ملابس العمل بالمستشفى هي منزلهم الثاني ونعجب بهم جميعًا ، لأنهم الرجال الجميلات ، فهم رائعون. كما تعلمون ، عادة ما تكون الممرضة من السيدات ، فالنساء يشبهن الملابس الجميلة ، حتى لو كن يعملن في وضعية خاصة ، نعم ، إن أسلوبنا الجديد في تقشير العمل عالي الجودة لممرضة المستشفى هو أفضل خيار. المورد الدعك التمريض الصين ، الملابس بالجملة




    مستشفى بلو بولي نمط المهنية القطن

    زي رسمي

    اسمحوا لي أن أريكم الدعك عمل لدينا نمط جديد ، الذي أدلى به البوليستر 65 ٪ ، والقطن 35 ٪ ، مع السراويل الخصر مرونة ، يمكن أن تحمل أربعة جيوب يدوية الحبوب ، والأدوات وأشياء أخرى ، وهو الأهم هو أن لدينا العمل من الدعك ذات جودة عالية للممرضة هو فراشة التطريز على طول الرقبة. انها جميلة جدا ، ويتم تعديل أكياس الساق ومفيدة أيضا.


    باختصار ، يتم استخدام أدوات تنظيف مستشفى المستشفى على نطاق واسع في المستشفى ، ويمكن أن يكون النمط الجديد أنيقًا وجميلًا ، لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فلا تتردد في إخبارنا ، يمكننا تقديم أفضل خدمة لدينا جودة عالية للمنتج.