كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس بالجملة بالإضافة إلى حجم معظم إنتاج 2pcs القميص وبانت

    ملابس بالجملة بالإضافة إلى حجم معظم إنتاج 2pcs القميص وبانت

    2017-02-13 10:24:52
    في الوقت الحاضر قد عمال النظافة البيئية وغيرهم من العمال مماثلة للعمل في الناس، كعملهم الخاص، أنهم بحاجة إلى أن تكون منفصلة مع أشخاص آخرين، وفي بعض الأحيان أنها يمكن تجنب الخطرة، عالية مارك الرؤية هو الأكثر أهمية، ماذا يمكن أن يكون هذا فصل؟ لا تقلق، لدينا بيع الساخنة الجديدة العلامة التجارية عالية الوضوح الرجال العمل بذلات السلامة والمآزر تستطيع أن تفعل ذلك، وما هو أكثر من أنها رخيصة.
    هل أنت غريبة عن ذلك؟ نعم، اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض المعلومات التفصيلية حول لدينا بيع الساخنة الجديدة العلامة التجارية عالية الوضوح الرجال العمل بذلات السلامة فوطة. تعلمون، عمال النظافة البيئية يعملون بجد، وسوف تكون دائماً التعرق، رطب ملابس الرجال ربما جعلت المرضية، حسنا، لدينا عالية الوضوح الرجال العمل بذلات السلامة والمآزر يمكن حل هذه المشكلة جيدا، لدينا دعاوى العمل عالية الوضوح تنفس والجافة بسرعة، في الوقت نفسه، عمال النظافة البيئية العمل خطير للغاية عندما تحول السيارة عندما ملابسهم داكنة اللون ، هذا هو معنى علامة بذلات العمل عالية الوضوح أمر مهم للغاية، ولدينا والمآزر سلامة العمل عالية الوضوح يمكن تجنب معظمها الخطير مع الشريط يعكس.
    قضية، يمكن استخدامها لدينا فوطة سلامة العلامة التجارية الجديدة على نطاق واسع في مكان آخر، مثل الشرطة لإنقاذ الشعب في المطر، وهلم جرا. إذا كان لديك بعض الشروط، الرجاء عدم التردد في الاتصال بي أو بزيارة موقعنا على الإنترنت: