كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاريخ بويليرسويت قطعة واحدة

    تاريخ بويليرسويت قطعة واحدة

    ريين 2017-02-10 16:53:24
    A بويليرسويت ثوب قطعة واحدة مع كامل طول الأكمام والارجل مثل بذله، ولكن عادة ما تكون أقل من ضيق المناسب. أن الميزة الرئيسية أنه لا توجد فجوة بين سترة وبنطلون أو بين التلابيب، ولا ذيول سترة فضفاضة. غالباً ما يحتوي جيب طويلة رقيقة أسفل الجزء الخارجي الفخذ الأيمن لعقد أدوات طويلة. فقد عادة ابزيم جبهة تمتد طول الجزء الأمامي الجسم يصل إلى الحلق، ومع لا التلابيب. قد يكون تثبيتها مع أزرار أو الرمز بريدي فيلكرو السحابات المفاجئة. بويليرسويتس مع غطاء مرفقة متوفرة. 

    في أغلب الأحيان يتم ارتداء المآزر كالملابس الواقية على ملابس "الشارع" في العمل، ولكن في بعض الأحيان بدلاً من سترة عادية وبنطلون.

    لذا تسمى بويليرسويتس نظراً لأنها كانت الأولى التي يرتديها الرجال الحفاظ على التدفئة بالفحم. [عدل] للتحقق من وجود تسرب البخار أو لتنظيف السناج المتراكمة من داخل صندوق الاحتراق لقاطرة البخار، وكان شخص ما الصعود في الداخل، من خلال فريول (حيث يتم جرف الفحم في). بدلة قطعة واحدة تجنب المشكلة المحتملة من السناج خففت دخول النصف السفلي من ملابس واحد من خلال الفجوة في الوسط. كما فتح فريول فقط كبيرة بما يكفي لتناسب فرادى التفاوض، يتجنب دعوى قطعة واحدة أيضا مشكلة التمزق حزام على فريول الانحناءات واحد التملص من خلال، أو من ذيول سترة التمزق إذا كان أحد له بالخروج إلى الوراء.


    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول العامل ملابس السلامة فوطة، يرجى الانتقال إلى www.chinaworkwearsupplier.com.