كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ينبغي أن تصمم ملابس العمل لاستيعاب الثقافة المحلية

    ينبغي أن تصمم ملابس العمل لاستيعاب الثقافة المحلية

    2017-02-22 16:46:00
    صممت ملابس العمل بواسطة مصمم لشركة ملابس، وأنماط مختلفة من نمط ملابس العمل من نمط المصمم مصنع الملابس الشخصية والخصائص الثقافية للمؤسسة، والتي تتأثر بالثقافة المحلية، وهذا جذر ملابس العمل. تتشكل الثقافة المحلية بتطوير الثقافة التقليدية للأمة لوقت طويل، بما في ذلك لغة مشتركة، والجغرافيا، والحياة الاقتصادية وهلم جرا. أنه يؤثر على معيشة عادات وأعراف الناس في هذا المكان، ويحتوي على نمط فني والملابس ثقافة الزي الرسمي هو أيضا تنمية الثقافة المحلية.

        ينبغي أن تولي اهتماما للثقافة المحلية من "الجذر" لاستخراج الجوهر، بدلاً من بعض من الفراء لصيد النسخة. أذكر المحلية، هناك بعض العادات التصميم، مثل اختيار الأنماط التقليدية قليلاً، استعارة شكل التقليدي، أو ينبغي أن يكون استخدام أسلوب تقليدي للنسيج، وعيوب هذه الأساليب يكمن في الطابع الوطني لتصميم ممتازة، "الرسومات" في "من الطبيعي نحت" آثار الطبيعية تكشف وسحر، الذي ينتمي إلى التصميم الأصلي للمعنى الحقيقي للفن ، الصعب الحصول عليها. دلالة تصميم الملابس الشهيرة في اليابان، مع النمط الياباني العطر، تطبيق لون الماوس أيضا طبيعي جداً والحق فقط. مثال آخر هو النمط التقليدي الصيني "سحابة التمني" يمكن استخدامها، ولكن يمكن أن تأخذ إعادة تشكيل، مجتمعة أو متفرقة، أو فقط الخط مثل المياه وهلم جرا. التطريز التقليدية الحرفية الزخرفية، فسيفساء، يمكن استخدام قرص مشبك، لكن عموما الملابس الشخصية، واللون حديثة وشعبية. يمكن استخدام "مثل وليس مثل" غالباً ما تكون تقنيات تصميم غامض "التناقض" الماجستير في التصميم.

        ويتجلى تراكم الثقافة المحلية والوعي المحلي في جميع الجوانب الفنية المحلية. ولذلك، يمكن العثور فكرة تصميم محلية الموحدة في جميع الجوانب الفنية الوطنية، مثل الخزف الصيني التقليدي، البرونزية، الخزف، العمارة، فن الخط والرسم، والتواضع التقليدية، التأمل، آداب، شخصية محلية خفية، إلخ رمزية، لون الزخرفية التقليدية، لا أحد يمكن أن يؤدي إلى تصميم البدلة الزي الرسمي، حيث أنها تتماشى مع الذوق الجمالي الحديث والتقدير ، ولكن أيضا من الاستقلال مع سحر ثقافة الملابس الصينية التقليدية.

        الثقافة المحلية للزي الرسمي ليست واحدة، ولذلك فإنه سوف لا يمكن التعبير عنها إلا في تصاميم ملابس الممثل. الثقافة المحلية مثل الثقافة الصينية، واسعة وعميقة، ليس فقط في تلك الشعب انظر المربع، ثقافة سامية، وينبغي رؤية طموحة بطبيعة الحال، لا أحد يتحدث عن مكان، يمكن التفكير فقط في ثقافة، وعلى الرغم من كل مكان قد ممثلها الثقافية الأكثر نموذجية، لكنها ليست الوحيدة. كما هو الحال في صناعة بعينها، إذا كان هناك ثقافة واحدة فقط، ما هو الفرق بين الشركات المختلفة في الصناعة؟

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com