كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا ارتداء الملابس اثناء العمل ؟

    لماذا ارتداء الملابس اثناء العمل ؟

    هيلين 2018-03-12 11:11:58
    العوامل التي تسبب الاصابه الجسدية اثناء عمليه الإنتاج. وتتمثل الأسباب الرئيسية للاصابه البدنية اثناء عمليه العمل في ارتفاع درجات الحرارة ، والإشعاع الكهرومغناطيسي ، والعوامل الكيميائية ، والمخاطر الكتروستاتيه ، والعمليات المبردة.

    ارتفاع درجات الحرارة يمكن ان يسبب العمال يشعرون بعدم الارتياح ، مثل الحرارة ، والدوخة ، وضيق الصدر ، والتهيج ، والعطش ، والضعف ، والدوخة ، وما إلى ذلك ، يرافقه سلسله من التغييرات في الوظائف الفسيولوجية. وفي الحالات الخطيرة ، يمكن ان يعرض للخطر حياه الإنسان.

    وينعكس الضرر الإشعاعي الكهرومغناطيسي الذي يلحق بالجسم البشري بصوره رئيسيه في الانخفاض المؤقت في العدد الإجمالي لخلايا الدم البيضاء المحيطيه. الأشخاص الذين تعرضوا للإشعاع الكهرومغناطيسي لفتره طويلة من الزمن قد يعانون من التعكر البلوري أو حتى إعتام عدسه العين ؛ وهي تؤثر سلبا علي الأعضاء التناسلية ونظم الغدد الصماء والوظائف المناعية.
    العوامل الكيميائية مثل المحاليل الحمضية والقلوية ، والمبيدات الحشرية ، والاسمده الكيماوية ، وغيرها من السوائل الكيميائية التي يمكن ان تدخل الجسم من خلال الجلد يمكن حرق الجلد ، أو يمكن ان يسبب حساسية للبشرة والتهاب الاجربه ، ويمكن تسمم.

    وقد يكون حدوث الضغط إلكتروستاتي علي جسم الإنسان بسبب الجسم المكهرب الذي يؤدي إلى الجسم البشري ، أو قد يقوم الشخص المشحون بالكهرباء بتفريغ الجسم الذي تم الاتصال به. ونتيجة لذلك ، قد يتدفق التيار الكهربائي من خلال الجسم البشري لتوليد صدمه كهربائيه ، وأخف الأشخاص قد تسبب إصابات الاصبع ، التهاب الجلد ، وحروق الجلد. العاات الوظيفية ، التي تسبب اضطرابات عقليه ومخاوف ، مما يؤدي إلى حوادث ثانويه.

    هناك ثلاثه مخاطر رئيسيه من انخفاض درجه الحرارة للجسم البشري: واحد هو ان الانسجه الجلدية هي قضمه الصقيع ؛ والاخر هو ان انخفاض درجه الحرارة المعدن يسبب تلف الجلد عندما يتعلق الأمر تلامس مع الجلد; والثالث هو ان انخفاض درجه الحرارة هو فقدان الجسم المفرط للحرارة ، مما ادي إلى اعراض الضرر الفسيولوجي الجهازية ، مثل التنفس ومعدل ضربات القلب هو أسرع ويرتجف. كما انخفاض درجه حرارة الجسم تدريجيا ، والاعراض زيادة تدريجيا وحتى تسبب الموت.

    وكان ووهان كينلونغ ، وهو شركه SGS المصنعة الصينية المعتمدة ، وتركز علي العمل السلامة لمده 13 عاما. والإنتاج المثبط للهب المثبط للحريق هو في معظمه نسيج من مؤخرات الاحتراق من نوع دوبونت ، لضمان الجودة والسلامة. إذا كنت مهتما بمنتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي علي الإنترنت: www.wuhankinglong.com، أو اتصل بنا مباشره!