كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرفين هذه من أجل سروال الشحن ؟

    هل تعرفين هذه من أجل سروال الشحن ؟

    2018-03-09 10:37:07
    سراويل (الانجليزيه البريطانية) أو السراويل (الانجليزيه الامريكيه) هي بند من الملابس الباليه من الخصر إلى الكاحلين ، وتغطي كل من ساقيه علي حده (وليس مع القماش تمتد عبر ساقيه كما في الجلباب ، والتنانير ، والفساتين).

    في المملكة المتحدة ، وكلمه السراويل عموما يعني الملابس الداخلية وليس السراويل. [1] السراويل تشبه السراويل ، ولكن مع الساقين التي تنزل فقط إلى المنطقة المحيطة من الركبة ، واعلي أو اقل اعتمادا علي نمط من الملابس. لتمييزهم عن السراويل القصيرة ، يمكن ان تسمي السراويل "سراويل طويلة"في سياقات معينه ، مثل الزي المدرسي ، حيث يمكن ان يطلق علي السراويل القصيرة المخصصة" سراويل ضيقه "، وخاصه في المملكة المتحدة.

    في معظم أوروبا ، وقد تم ارتداء السراويل منذ العصور القديمة وطوال فتره العصور الوسطي ، وأصبحت الشكل الأكثر شيوعا من الملابس المنخفضة الجسم للذكور الكبار في العالم الحديث ، علي الرغم من السراويل القصيرة أيضا علي نطاق واسع ، والقمائن وغير مختلف المناطق والثقافات. وكان يرتدي المؤخرات بدلا من السراويل في أوروبا الحديثة في وقت مبكر من قبل بعض الرجال في الطبقات العليا من المجتمع. ومنذ منتصف القرن العشرين ، أصبحت المراه ترتدي السراويل بصوره متزايدة أيضا.

    إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن العمل السراويل البضائع، يرجى الانتقال إلى: www.chinaworkwearsupplier.com.