كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا أسعار نفس النمط زي سترات العمل هي مختلفة؟

    لماذا أسعار نفس النمط زي سترات العمل هي مختلفة؟

    اليسون 2016-09-09 09:56:44
    سواء الازياء والملابس أو زي سترات العمل حسب الطلبسنجد نفس المشكلة عند شراء: نفس النمط، ونفس الشكل، سواء منصة أعمال إلكترونية أو حاليا في السوق، وأسعار مختلفة تماما.

    للحصول على نفس النمط، والنسيج هو أهم أثر من الثمن. وحتى بعض الشركات المصنعة لسرقة ل زي مرغوب الأقمشة وغير المطابقة للمواصفات، والغزل والنسيج، ووزن النسيج مماثل استبدال، وليس مجرد المهنيين قد لا تجد. والطريقة الثانية هو الحد تكنولوجيا النسيج. على سبيل المثال، يجب أن تكون العملية برمتها، ولكن مع عملية نصف، غير المهنيين من الصعب العثور عليها، باستثناء تكوين النسيج الثالث، مثل القطن ور / ج 65/35، ر / ج 80/20، نشعر بأننا وحدنا من الصعب التمييز، والرابعة مرحلة ما بعد المعالجة، يجب غسل لا لخفض التكاليف.



    نحن جميعا نعرف ما هو نصف هذه العملية، ما هو العملية برمتها من ذلك؟ نحن جميعا نعرف ما هو إبرة الظهر في ذلك؟ ببساطة وضع إبرة الظهر إلى بداية الخريف في عملية خياطة فستان، مخيط في اثنين أو قطع ورقة نهاية العام المحلي للذهاب ذهابا وإيابا بضعة غرز، والغرض من ذلك هو جعل خياطة الملابس في يصبح أكثر صلابة، ليس من السهل فتح. الناس حذرا سوف تجد أننا عادة ما يرتديها الكثير من الملابس حسب الطلب، ويمكن أن ننظر إلى واجهة لم يذهب عدد قليل من الإبر؟ مكانة خاصة في المنشعب السراويل والقميص بت كليب الإبط، وما إلى ذلك المكان، وعادة ما تم سكب ويعود القانون إبرة سيارة.

    هناك بعض زي مخصص ذات جودة منخفضة، وشراء الشركات غير مكلفة نسبيا متى، أو مع السعر الطبيعي ليست رخيصة، لكنها تعمل في إنتاج الملابس، وليس فقط في الملعب للذهاب متفرق جدا، وينبغي أن العديد من سيارة "يتراجع إبرة" حيث لا سيارة. عندما ارتداء استلام العميل، ومن ثم في وقت لاحق للموظفين، وليس متى فمن السهل أن جزءا من القضية في ظهور المسيل للدموع خياطة الشق.

    لمزيد من المعلومات حول عمال زيارة موحدة الثابتة والمتنقلة:www.chinaworkwearsupplier.com