كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > مستوى عمال السلامة

    مستوى عمال السلامة

    2016-09-12 10:16:01

    وورث يتوفر مع جودة عالية ملابس عمال في معتدلة الأسعار. يرصد سلامة عمال من أعلى معظم نوعية حتى على خط و مواد متفوقة مع الانتباه على التفاصيل، وكذلك قواعد السلامة و اللوائح. هناك الكثير من العلامات التجارية لملابس العمل، على الرغم من أشهر الماركات في العالم هي متاح مع ثمن عالية. في الواقع، من أجل التمسك ميزانيتك، هناك أيضا وجود بعض العلامات التجارية الأقل شهرة والتي توفر نفس جودة بأسعار أقل. هذه الأنواع من العلامات التجارية هي قيمة للنظر.


    صنع تأكد من أن موظفيك ارتداء ملابس SafetyWork. هذا من شأنه حماية ليس فقط لهم، ولكن أيضا في حمايتك من المسؤولية القانونية المالية. انها مسؤولية الشركة للحفاظ على موظفيها آمنة. في مواقع العمل العديد من حوادث كثيرة وكثير منها يمكن تجنبه. انك لن لحماية موظفيك، ولكن لشركتك كذلك.

    إذا كان ملابس العمل غير مريح وتقييدا، فمن المحتمل أن العمال وسحب قبالة الملابس لا تزال هذه، تأكد من سلامتهم وصحتهم وغير التي يحتاجها اللوائح وصاحب العمل. التأكد من أن الملابس مريح ويناسب تماما للعمل في يعزز فرص عمال السلامة يتم ارتداؤها. حسب الوقت المناسب، وهذا قد تحتاج إلى تغيير إلى الملابس و غيرها من الملحقات للتأكد من تركيب السليم.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصين سترات العمل سلامة موحدة، يرجى الدخول إلى موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com.