كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا يمكن ان تلعب الملابس المثبطة للحريق دور الانكسار ؟

    لماذا يمكن ان تلعب الملابس المثبطة للحريق دور الانكسار ؟

    هيلين 2018-01-09 10:08:36
    الملابس المقاومة للحريق مصنوعة من المواد المركبة من ألياف المثبطة للهب والاغشيه الكهربائية الفراغية ، بدون الاسبستوس ، مع الوزن الخفيف ، والقوه العالية ، ومثبطات اللهب ، ومقاومه درجه الحرارة العالية ، ومقاومه الإشعاع الحراري ، والمقاوم للماء ، يمكن ان تحمي بشكل فعال رجال الإطفاء ، والعمال في الأماكن الساخنة علي مقربه من الحرارة وليس الساخنة ، واللهب ، وحروق البخار.

    الملابس المقاومة للحريق مصنوعة من الطبقة الخارجية المركبة ، طبقه العزل ، طبقه الراحة وغيرها من النسيج متعدد الطبقات ، ويمكن جعل الجزء المركب من المواد في طبقه واحده أو متعددة. وينبغي استخدام العزل الحراري الملابس الطبقة الخارجية لعرض الحرارة إشعاعا من المعدن ألومنيوم رقائق سطح المواد ، والاساسيه لتصنيع الملابس ومتطلبات العملية والإكسسوارات التي تتطابق مع معيار متطلبات الأداء.

    ملك ووهان، وهو صانع الاداات الذي يبلغ من العمر 13 عاما في الصين المتخصصة في السلامة التحويلية عموما بما في ذلك السيامي والسراويل والسترات والسترات ، هو صانع معتمد من شركه SGS في الصين. إذا كنت مهتما في منتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي www.wuhankinglong.com. مرحبا بكم أيضا في الاتصال بك مباشره!