كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > التاريخ لعموم

    التاريخ لعموم

    Monica 2018-01-05 10:11:29
    وكانت الملابس مصنوعة أصلا من الدينيم (القطن) ، ولكن يمكن أيضا ان تكون مصنوعة من كوردوروي والاكي. وقد اخترعت ملابس الخاصي في 90s من قبل ليفي ستراوس ويعقوب ديفيس (ليفي شتراوس وشركاه) ، لكنها ذهبت من خلال تطور للوصول إلى شكلها الحديث. في البداية فقط تستخدم لحماية الملابس في إعدادات العمل ، وانها أصبحت ثوبا من الأزياء العالية التي ترتديها جميع الطبقات الاجتماعية.

    والبدايات الدقيقة لارتداء الثياب غير واضحة ، ولكنها مذكورة في الأدب في وقت مبكر مثل 1776 كثوب عمل واقي يرتديه العبيد عاده.

    الدليل الأول من الملابس التي يتم إنتاجها الشامل هي تلك التي ادلي بها ليفي ستراوس ويعقوب ديفيس في 1890. أول "الجينز" التي اخترعواها كانت في الواقع وزره ("الخصر وزره" أو "الخصر--الملابس الداخلية العالية") ، التي تتالف من الحمالات تعلق علي السراويل الدينيم مع الأزرار. لم يكن هناك الجزء العلوي مع المريلة. من البداية ، وكانت الملابس الخاصة الدينيم العمال الشعبية ' بسبب المتانة. في الواقع ، ليفي ، ستراوس وشركاه في الشعار في ثمانينات-1890 كان "أبدا مزق ، أبدا المسيل للدموع".

    في 1911 ، ادلي هنري ديفيد لي أول أرديه المريلة، مصنوعة من السراويل مع جيوب (الدجارات) مخيط إلى قميص مع المريلة والاشرطه علي الكتفين. هذا تحول إلى الاتحاد لي--كل ما في 1913. الاتحاد--ويتالف كل من الدجارات مخيط لقميص العمل. كان لديها العديد من الجيوب ، ومكبل الأكمام والساقيين ، وطوق واسعه. وهي تحظي بشعبيه كبيره لدي العمال ، كما ان النساء والأطفال يلبسونها.


    إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن رجال العمل الزي العام، يرجى الذهاب إلى www.chinaworkwearsupplier.com.