كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا سوف تتلاشى القميص الأسود؟

    لماذا سوف تتلاشى القميص الأسود؟

    2016-08-11 09:57:08


    لبس الصيف تي شيرت أسود بسيطة وسهلة لتتخذ، لكن نحن دائماً تواجه قميص أسود تتلاشى أحراج مشاهدة بلده الحبيب تي شيرت تتلاشى تﻻشى بعد الاعتراف، ولكن أيضا للتلوث المباشر من الملابس الأخرى، حقاً بالأسى والغضب، حتى أسود تي شيرت تتلاشى كيفية القيام بذلك؟ اليوم تتلاشى المشاكل الصغيرة يعلمك وصفه لحل سحري.

       1, تخليل: الحاجة إلى المواد الخام: الخل
       يهدف هذا الإجراء أساسا القطن حك القميص الأسود محبوك. الأسلوب، قبل غسل هذه الملابس إلى مياه الغسيل بالإضافة إلى بعض الخل العادي السباحة في فترة من الوقت. ومع ذلك، نلاحظ أن مقدار الخل لا يمكن أن يكون أكثر من اللازم، سهلة وإلا وصمة عار الملابس ذات الألوان الفاتحة. إذا كان يمكنك غسل الملابس بانتظام حتى يمكنك التأكد من أن لون الملابس نظيفة وجديدة!

      2، أسلوب الغمر في مياه المرحاض: الحاجة إلى المواد الخام: مياه المرحاض
      هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة المواد مثل القطن قميصا أسود، غسل الملابس للأسلوب الأول وفقا للطريقة التقليدية، شطف الملابس بعد بضع قطرات ماء المرحاض في الماء، ثم تغسل الملابس غارقة في هذا الماء لمدة عشر دقائق. وبهذه الطريقة يمكن تنظيف الملابس أيضا أن تلعب دور التطهير وإزالة العرق.

      3، أسلوب الغمر في الماء المالح: الحاجة إلى المواد الخام: الملح
      هذه أفضل مناسبة للتعامل مع مسألة تﻻشى اللون القميص الأسود، الأثر الخدعة ممتازة. اشترى ملابس جديدة قبل أولاً اتخاذ الغطس في الماء الأولى مع تركيز المياه المالحة لمدة نصف ساعة، ويتم ذلك من أجل توحيد لون الصبغة. غارقة بعد ما يغسل وفقا للأساليب التقليدية. إذا كان لا يزال هناك تتلاشى طفيف بعد بوفان، أنه يمكن تنظيفها قبل كل الشروع أولاً مع أجاج خفيفة لمدة عشر دقائق، عصا طويلة المدى، والملابس سوف تتلاشى ابدأ مرة أخرى! نلاحظ أنه مباشرة بعد استخدامها شطف الماء المالح، لا يسمح لهم بالبقاء في القماش.