كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > اختر والمآزر مصنع "مهنية" ضروري

    اختر والمآزر مصنع "مهنية" ضروري

    2016-08-10 11:10:05
    في مواجهة السوق، العديد من الشركات المصنعة للملابس، اختر منتظم مصنعين ملابس العمل مهم جداً، أقل ملابس رسمية مصنعين يتم أعادوا، هذه السلسلة الصغيرة حلقة العمل الجديدة أن أذكركم بأن مصنعي ملابس العمل العادية تبدو في العديد من الجوانب، مثل كما قال المؤهلات والمؤهلات التي لها تراخيص الأعمال التجارية، ويسمح، وآمنة، وذلك ما آه على نطاق الشركات المصنعة، Xiaobian حلقة جديدة اليوم أقول لكم معايير بسيطة : "المهنية"، في واقع الأمر، اختر مصنع ملابس "الجنس المهنية" أمر ضروري.

    مصنع وزرة "مهنية" أساسا في النقاط الثلاث التالية:

     

    محترف خدمة العملاء

        عادة سوف تكون الشركات المتخصصة موظفي خدمة العملاء للرد على المكالمات العميل، خبرة هذه موظفي خدمة العملاء، كذلك كيف كذلك أسئلة أوائل العملاء أداء خدمة العملاء قوية المهنية، مثل الرد على أي نوع من، يمكنك أن تعرف نقل هذا نوع خدمة العملاء، وأعتقد أن الشركات المصنعة للملابس لن تكون على ما يرام.

    وثانيا، التعيين الخوض في تفاصيل

        مصنعين ملابس العمل العام والعملاء يمكن هاتف الاتصال بعد موعد لتلبية يسكن المرة، وهذه المرة فقادرة على رد فعل الشركات المصنعة للملابس المهنية، سيحمل مصنعين ملابس رسمية عامة كاملة "المعدات"، أي المواد بطاقات، والملابس مثل ملابس، كتب الدعاية الشركة، وبطاقات الأعمال، بطاقات، وإعداد مواد مثل الملابس، هذه "المعدات" خلال المقابلة ضروري.

    وثالثاً، العميل الإجابة على الأسئلة

        مشكلة العملاء اعتادوا أن نسأل: "ذهبت إلى السوق لشراء مجموعة من وزرة ملابس لكن أيضا 120 يوان، هوس مخصص الجديد الخاص بك جودة تقريبا من الملابس، وكيف أسعار عالية جداً؟" هذا السؤال قد في الصوت الأول، حقاً شعب جاهل. في الواقع، علينا تهدئة، الوقوف على وجهة نظر الطرف الآخر، وتحليل قليلاً، المشكلة يتم حلها بسهولة. تباع في سوق الملابس الجاهزة، معظمهم من مدينتي قوانغتشو وشنتشن بشراء المنطقة، وتلك التي تنتج الملابس مصنعين, قد وضعت بعشرات الآلاف من القطع وقسمت إلى أربع أو خمس الأشكال فقط، حتى شراء النسيج التكاليف، الصدد تكاليف العمالة، مصممة خصيصا لاستنتاج أن تكلفة توفير مبلغ كبير. بيد أن هذا بيع الملابس الجاهزة ليست مناسبة للاستخدام كالأدوات، لأن كل وحدة أكثر أو أقل، وسوف يكون هناك بعض الدهون في الجسم أو الناس رقيقة جداً، تلك التي تباع في السوق هي الملابس رقم رمز يلبسون لا، وبالتالي التوصل إلى أغراض وزرة موحدة. في الملابس وتجنب تماما هذه المشكلة، يمكننا أن نجعل كل موظف، هي احتواء لارتداء معاطف.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.chinaworkwearsupplier.com