كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > لماذا يرتدي تي شيرت أسود تتلاشى سهلة

    لماذا يرتدي تي شيرت أسود تتلاشى سهلة

    اليسون 2016-06-24 09:42:28
    يرتدي قميص أسود في الصيف بسيطة وسهلة لاتخاذ، ولكن نواجه دائما تي شيرت أسود تتلاشى الحرج، ومشاهدة الحبيب تي شيرت تتلاشى تلاشى يصعب التعرف عليها، ولكن أيضا إلى تلوث مباشر من الملابس الأخرى، حقا بالأسى والغضب، فكيف ل تجنب أسود تي شيرت يتلاشى ؟ اليوم دعونا نتحدث عن بعض النصائح لمساعدتك.



    1، تخليل: الحاجة إلى المواد الخام: الخل 

       ويهدف هذا التحرك في المقام الأول القطن متماسكة محبوك تي شيرت أسود. هذه الطريقة، قبل غسل هذه الملابس إلى مياه الغسيل بالإضافة إلى بعض الخل العادي مع تراجع في كل حين. ومع ذلك، لاحظ أن كمية الخل لا يمكن أن يكون أكثر من اللازم، من السهل على خلاف ذلك وصمة عار الملابس ذات الألوان الفاتحة. إذا يمكنك غسل الملابس بانتظام حتى تتمكن من ضمان أن لون الملابس نظيفة وجديدة! 

      طريقة الغمر 2، ماء المرحاض: الحاجة إلى المواد الخام: ماء تواليت 

      هذا الأسلوب هو أكثر المواد مناسبة مثل القطن تي شيرت أسود وغسل الملابس للأسلوب الأول وفقا للطريقة التقليدية، شطف الملابس بعد بضع قطرات من ماء المرحاض في الماء، ثم يغسل الملابس غارقة في هذا الماء لمدة عشر دقائق. وبهذه الطريقة يمكن أن الملابس وتنظيفها أيضا أن تلعب دور التطهير وإزالة العرق. 

      3 والملح طريقة الغمر بالماء: الحاجة إلى المواد الخام: الملح 

      هذه الحيلة الأنسب للتعامل مع قضية تلاشت السوداء تي شيرت لون، وتأثير ممتاز. ملابس جديدة اشترى قبل اتخاذ أول تراجع في الماء أولا مع المياه المالحة المركزة لمدة نصف ساعة، ويتم ذلك من أجل تعزيز لون الصبغة. غارقة بعد غسل وفقا للطرق التقليدية. إذا كان لا يزال هناك تتلاشى طفيف بعد Paowan، ويمكن تنظيفها قبل كل إطلاق أول مع محلول ملحي خفيف لمدة عشر دقائق، طويلة المدى عصا، والملابس سوف تتلاشى أبدا مرة أخرى! لاحظ أنه مباشرة بعد محلول ملحي يستخدم لشطف، لا ينبغي السماح له بالبقاء في القماش.


    لمزيد من المعلومات حول عمال يرجى زيارة الموقع التالي:www.chinaworkwearsupplier.com