كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مهارات ارتداء سترات العمل

    مهارات ارتداء سترات العمل

    2016-06-23 09:23:42
    لون اللباس مع الإجهاد في أماكن العمل، وليس فقط أن تولي اهتماما لنمط والمادية، واللون هو أيضا مهم جدا. بالطبع، وليس فقط العمل من الأسود والأبيض والرمادي اللون يتحول مرارا وتكرارا، لم يفعلوا ذلك wearies، زملائي اختنق اختيار ملائم اللون المناسب وفقا للعمل، وليس فقط للحفاظ على مزاج جيد على البيئة المحيطة ويمكن أيضا أن تلعب دورا تنظيمي رائع.
     البرتقال وزرة مخصص
        ممثل الإدارة أيضا اللون الحار، البرتقالي هو لون نابض بالحياة. تريد أن تدفع الانتباه إلى النظام الغذائي MM قليلا، أورانج قد أثار دور الشهية، وإنما هو أيضا ممثل من لون صحي، OL الشباب ارتداء الحجاب لا يبدو فقط أن تتلاشى، ولكن يحتوي أيضا على ناضجة وحسن النية.
    وزرة صفراء مخصص
       هو كل أكثر صحية ومشرقة والأصفر هو رمز للون صحي. لأنه هو طيف الأكثر يمتص بسهولة من الألوان. لديه وظيفة مزدوجة غريبة، أنها أظهرت له أثر إيجابي على صحة تلك الاستقرار العاطفي، وزيادة الشهية، لجو أكثر استرخاء وحيوية في ثوب مكان العمل. وهذا إضافة إلى مشاعر سيئة، ولكن التأثير السلبي الأصفر على المزاج المكتئب، الساخرين. عندما عبء العمل الثقيل في الآونة الأخيرة، والروح المعنوية منخفضة عندما نكون في ضغط كبير نسبيا، والتهيج العاطفي وحتى التهيج، من الأفضل عدم اختيار اللون الأصفر.
    بدلة خضراء مخصص
       وبالإضافة إلى ذلك لتهدئة الأعصاب، وخفض ضغط العين، وتخفيف التعب العين، وغيرها من دور معروفة من الناس يشعرون الأخضر الألوان مستقرة ومريحة. الأخضر الطبيعي أيضا إغماء، والتعب، والغثيان، والمشاعر السلبية يكون لها تأثير مهدئ. ولكن نأخذ في الاعتبار لفترة طويلة في بيئة خضراء، وسهلة لجعل الناس يشعرون بالوحدة، إفراز العصارة المعدية، وفقدان الشهية، وذلك ليس فقط للعين وملء الغرفة مع منقوشة الخضراء لك يا.
    وزرة زرقاء مخصصة
       من ناحية أخرى، فإنه يؤدي إلى لون خيالية الأزرق. اللون هو خطير جدا. ضوء أو الأزرق الداكن وتنظيم الأعصاب، وتأثير مهدئ، يبدو بشرة عادلة والأزرق Chende الناس لطيف والشباب الخفيف، يمكن أن الأزرق الداكن تكون أنيقة جدا وكريمة. لأنه لا يمكن أن يخفف دوار الحركة، والتحقق من صرف أعراض دوار البحر. ومع ذلك، الأشخاص الذين يعانون من ضعف عقلي، والاكتئاب، والمرضى لا ينبغي أن الاتصال مع الأزرق، واضواء زرقاء في علاج الأرق، وانخفاض ضغط الدم ومنع نزلات البرد يمكن أن تلعب دورا في ذلك. يختار بعض الناس لارتداء نظارات زرقاء السفر. وإلا فإنه سوف يكون أسوأ.
      
     ارتداء اللون الأرجواني
       وهناك نوع حزن قليلا من لون ونبيلة والألوان الغامضة. الناس لا يمكن أن تتحمل أن ننسى. نيابة عن السلطة، وهيبة، عميقة والروحية، النساء ارتداء الأرجواني إعطاء عموما الانطباع من الأناقة والأناقة والسحر، الغموض، ومثيرة للإعجاب، ولكن عدم التطابق يمكن أن يسبب آثارا سلبية للفخر والقمعية. أفكار الأرجواني أو تعكس الإبداع وجيدة، وإذا صناعتك تعتمد على إلهام والبقاء على قيد الحياة، قد ترغب في شراء بضع قطع من الملابس الأرجواني.



    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com