كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تجارة الجملة سترات عمال البناء سترات والسراويل المصنوعة في الصين

    تجارة الجملة سترات عمال البناء سترات والسراويل المصنوعة في الصين

    جوليا 2019-03-11 11:31:08
    ملابس العمل هي الملابس التي يتم ارتداؤها للعمل ، وخاصة العمل الذي يتضمن العمل اليدوي. وكثيراً ما يختار العاملون في الصناعات التجارية تجهيزهم في ملابس العمل لأنه مبني لتوفير المتانة والسلامة.
    في المملكة المتحدة ، إذا تم توفير ملابس العمل لموظف بدون شعار ، فقد يخضع لضريبة الدخل المفروضة على الموظف مقابل "دفع عيني". ومع ذلك ، إذا تم تزويد شركة الملابس بشعارات ، فقد يحق للموظف الحصول على خصم ضريبي للمساعدة في دفع تكاليف الصيانة. ملابس واقية رجالي سترات سترات العمل

        تصميم جديد البناء حسنا بيع الرجال سترات وسراويل في أوروبا
                  

    في عصر الغرب القديم ، كان مهندسو السكك الحديدية وعاملو السكك الحديدية في يونيون باسيفيك يرتدون أثواباً مميزة وقبعات وسترات عمل مصنوعة من شريط جوز الهند قبل اختراع بدلات الغلايات في أوائل القرن العشرين. ارتدى موصلات السكك الحديدية والحمالين وسائقي المحطة المزيد من الزي الرسمي الأزرق على أساس بدلة ثلاث قطع ، مع أزرار نحاسية وفولوسي كيبي العسكري من حقبة الحرب الأهلية. في العصر الحديث ، يظل غطاء المهندس المخطط جزءًا من الزي الرسمي لسائقي القطارات الأمريكيين.

    من الثلاثينيات فصاعدا ، ارتدى سائقو الشاحنات والميكانيكيون مجموعة مميزة تتألف من غطاء ميكانيكي ، تي شيرت أبيض ، بنانا ، بدلة مرجل ، قميص فحص ، معطف جلد ، سترة بندلتون ، سترة جينز مزدوجة ، وجينز أزرق. وقد حدد غطاء الربان على وجه الخصوص ارتباط سائقي الشاحنات بالموانئ البحرية الكبيرة ، التي تم نقل البضائع المستوردة منها في جميع أنحاء البلاد. هذه النظرة خدمت كمصدر إلهام للفتى اللطيف ، الفتى الصغير ، والثانوي خلال 1950s و 1960s. وبحلول أوائل الثمانينيات ، استبدلت أغطية الرأس القصوى بأغطية البيسبول للرغوة والشبكات المعروفة باسم قبعات الشاحنة أو القبعات الغبية ، والتي كانت تُعطى في الأصل لسائقي الشاحنات من قبل الشركات المصنعة مثل جون ديري أو ماونتن ديو أو بدويايزر للإعلان عن منتجاتها.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن سترات وسروال سترات العمل ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com