كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الرجال Wholeale previaling بيبل بانت العمل مع نسيج كبير

    الرجال Wholeale previaling بيبل بانت العمل مع نسيج كبير

    جوليا 2018-12-18 09:50:15
    إن الكلمة ، التي وردت باللغة الإنجليزية منذ عام 1580 ، ربما تنبع من فعل biben "للشرب" (c.1380) ، من bibere اللاتيني ، إما لأنها كانت ترتديه أثناء الشرب أو بسبب تسربه "المنقع".

    في الرياضة ، قد يشير إلى ثوب يستخدمه فريق للتعريف عن نفسه في مجال اللعب (القميص) ، أو لتحديد مشارك في منافسة مع رقم بداية ("رقم المريله"). يرتدي صانعو الأثواب قميصا مريحا من نوع البيب في منطقة الصدر لمساعدتهم على رفع الوزن. في Netball ، يتم استخدام المرايل من قبل المحكم لتحديد مواقف اللاعبين بحيث يمكن تحديد من هو داخل المنطقة المسموح بها.

    تكون القِصَرات (تقلص الكلمات "قصير" و "أوفرهول") عبارة عن وزرة متكيفة بحيث يكون جزء الملابس تحت الخصر عبارة عن شورت. يمكن ارتداؤها من قبل الأطفال الصغار ، مع "المنشعب والساق يستقر لتسهيل تغيير الحفاضات."

    Salopettes هي الكلمة الفرنسية لملابس بيب اند برايس. يتم استخدام الكلمة في اللغة الإنجليزية لملابس مماثلة إلى ملابس تلبس للإبحار والتزلج والغوص وغيرها من الأنشطة الثقيلة. وهي مصنوعة من سراويل مقاومة للماء والرياح ، تقليديا مع الخصر العالي الذي يصل إلى الصدر ويصمد عن طريق الأقواس القابلة للتعديل.

    زيارة www.wuhankinglong.com قد يكون لديك المزيد من الفرق جني.