كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس العمل الموضة

    ملابس العمل الموضة

    2018-12-19 12:00:21

    جسديا، الملابس تخدم أغراض كثيرة: يمكن أن تكون بمثابة حماية من عناصر ويمكن أن تعزز السلامة أثناء الأنشطة الخطرة مثل التنزه و طبخ. يحمي مرتديها من السطوح الخشنة ، النباتات المسببة للطفح ، لدغ الحشرات، شظايا، الأشواك والوخز من خلال توفير حاجز بين الجلد والبيئة. الملابس يمكن أن تعزل ضد الظروف الباردة أو الساخنة ، وأنها يمكن أن توفر صحي الحاجز ، والحفاظ على المواد المعدية السامة بعيدا عن الجسم. الملابس كما يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.


    لا توجد طريقة سهلة لتحديد متى تم تطوير الملابس لأول مرة ، ولكن بعض المعلومات قد تم استنتاجها من خلال دراسة القمل الذي يقدر إدخال الملابس في حوالي 42000-72000 سنة مضت.


    ملابس يحمي من العديد من الأشياء التي قد تصيب الجسم البشري المكشوف. تحمي الملابس الناس من العناصر ، بما في ذلك المطر والثلوج والرياح وغيرها من الطقس ، وكذلك من الشمس. ومع ذلك ، فإن الملابس التي هي محض ، رقيقة ، صغيرة ، ضيقة ، إلخ ، توفر حماية أقل. كما يمكن للملابس المناسبة تقليل المخاطر أثناء الأنشطة مثل العمل أو الرياضة. بعض الملابس تحمي من مخاطر محددة ، مثل الحشرات، المواد الكيميائية الضارة ، الطقس ، أسلحة، والاتصال مع المواد الكاشطة. على العكس ، قد تحمي الملابس البيئة من مرتدي الملابس: على سبيل المثال ارتداء الأطباء الدعك الطبية.


    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس عمال، يرجى الدخول إلى www.chinaworkwearsupplier.com.