كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ما النمط الذي يجب علي اختياره عند طلب ملابس العمل؟

    ما النمط الذي يجب علي اختياره عند طلب ملابس العمل؟

    2020-02-26 13:17:30
    عند تصميم ملابس العمل ، من المهم للغاية تخصيص ملابس العمل. لأن الصناعات المختلفة وبيئات العمل المختلفة ، فإن سمات ملابس العمل مختلفة. على سبيل المثال ، في صناعة الحدائق ، من الضروري منع البعوض والثعابين. في بيئات العمل ذات درجة الحرارة المرتفعة ، يحتاج العمال إلى الحماية من حروق الإشعاع.



    ملابس العمل الميكانيكية
    غالبًا ما يضطر العمال في صناعة الآلات إلى التنقل بين الآلات. يجب أن تكون ملابس العمل الخاصة بالعمال الميكانيكيين ضيقة ، ويمكن تثبيت الحافة والأصفاد والساقين. يجب أن يكون النسيج قويًا ومقاومًا للاهتراء. هذا يمكن أن يمنع الملابس من التشابك من قبل الجهاز. إلتواء.

    وزرة المختبر الكيميائي
    تحتوي ورش ومختبرات شركات الكيماويات بشكل عام على مواد قابلة للتآكل. يجب على العمال وعمال المختبرات ارتداء ملابس عمل سميكة ومحكمة الضيق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يرتدوا ساحة مطاطية وقفازات طويلة من المطاط وأكمام طويلة من المطاط. الجرموق. إذا لزم الأمر ، وارتداء خوذة أو ملابس العمل.

    وزرة صناعة الأغذية
    يجب على العمال المنخرطين في الطهاة وصناعة المواد الغذائية ارتداء سراويل بيضاء مدعومة بإبزيم ، والتي تتطلب أطوال ركبة وأصفاد يمكن تثبيتها ، وقبعات وأقنعة لضمان عدم تلوث الطعام.

    وزرة الحديقة الزراعية
    تشارك بشكل عام في الإنتاج الزراعي في الهواء الطلق ، ما عليك سوى اختيار ملابس العمل القطنية بلون أفتح. إذا كنت تعمل في الغابة ، قم بإحكام طوق وأساور وكاحلي ملابس عملك. هذا لن يمنع لدغات البعوض فحسب ، بل يمنع أيضًا لدغات الثعابين.

    ارتفاع درجة حرارة ملابس العمل
    يجب على أولئك الذين يعملون في بيئة ذات درجة حرارة عالية أن يختاروا قماشًا سميكًا وناعمًا ، ويجب أن يكون اللون فاتحًا أو أبيض ، لأنه يمكن أن يحمي البشرة من حروق الإشعاع. دائما ارتداء الملابس عند العمل في درجات حرارة عالية. من الأفضل ارتداء ملابس وبنطلون بأكمام طويلة ، وكذلك القفازات وحتى الواجهات الواقية وحراس القدمين.