كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند طلب ملابس عمال؟

    ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند طلب ملابس عمال؟

    2019-05-31 14:44:41
    كل يوم ، نرتدي ملابس العمل للعمل ، لذلك يجب أن يكون وقت طويل للسؤال عن ملابس العمل ، ملابس العمل لإثارة الانتباه إلى سلسلة صغيرة تلخص بعض من تجربتهم الخاصة ، وآمل أن تكون مفيدة للجميع. الصوف القطبي عمال






    الصين المورد دافئ ملابس قطبي الصوف البرتقالي سترة

    بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون الملابس المخصصة مخصصة وفقًا لمتطلبات المؤسسة. يجمع خياطة الزي الرسمي بين ثقافة الشركات والمهنة والعمر وخصائص الجسم وما إلى ذلك.
    ثانيا ، يجب علينا النظر في جوانب مختلفة من أنماط النسيج لتذكير المجوهرات. يجب اختيار القماش بدون تشويه الكرة ، ويمكن ارتداء القماش لفترة طويلة.

    تلبس الفصول المختلفة ملابس عمل مختلفة ، والطقس يرتفع تدريجياً وترتفع درجة الحرارة ، ويجب أن يكون السمك جيدًا ، ولا يمكن منع البرد أو الشعور بالحرارة. يختار الينابيع بشكل عام وزرة طويلة الأكمام ، ويتم اختيار الألوان وفقًا للمواسم ، مما يعكس حيوية الربيع بحيث يحب الموظفون ارتدائها. يجب أن يكون اختيار الملابس الصيفية تنفسًا ، بأكمام قصيرة وأكمام طويلة للعمل الخاص. رياح الخريف كبيرة نسبيًا ، والطقس بارد جدًا ، ويجب أن تختار الملابس الداخلية مقاومة الدفء والبرودة. يجب ألا يكون اللون ساطعًا للغاية ، ويكون الشتاء باردًا جدًا ، ويجب أن يستند اختيار الملابس الداخلية إلى الدفء.

    في النهاية ، لا ينبغي أن يكون لون ملابس العمل أكثر من اللازم ، ويجب ألا يكون لونه أكثر من اللازم. يجب أن يكون أسلوب الرواية وفريدة من نوعها مع شعور العصر.