كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > نسيج عظيم جودة عالية رجالي مرحبا تجاه سترة وسروال

    نسيج عظيم جودة عالية رجالي مرحبا تجاه سترة وسروال

    جوليا 2019-06-04 10:48:47
    تشير معدات الحماية الشخصية (PPE) إلى الملابس الواقية أو الخوذات أو النظارات الواقية أو الملابس أو المعدات الأخرى المصممة لحماية جسم مرتديها من الإصابة أو الإصابة. تشمل المخاطر التي تعالجها معدات الحماية المادية ، والكهربائية ، والحرارية ، والمواد الكيميائية ، والمخاطر البيولوجية ، والجسيمات المحمولة جواً. يمكن ارتداء معدات الحماية لأغراض السلامة والصحة المهنية المتعلقة بالوظيفة ، وكذلك للألعاب الرياضية وغيرها من الأنشطة الترفيهية. يتم تطبيق "الملابس الواقية" على الفئات التقليدية من الملابس ، و "الملابس الواقية" تنطبق على عناصر مثل الفوط ، والحراس ، والدروع ، أو الأقنعة ، وغيرها. مصنع الملابس العمل HIVI
        
              نسيج عظيم جودة عالية رجالي مرحبا تجاه سترة وسروال

    أي عنصر من معدات الحماية الشخصية يفرض عائقًا بين مرتديها / المستخدم وبيئة العمل. هذا يمكن أن يخلق سلالات إضافية على مرتديها. أضعف من قدرتهم على أداء عملهم وخلق مستويات كبيرة من عدم الراحة. يمكن لأي من هؤلاء أن يثني مرتديها عن استخدام معدات الوقاية الشخصية بشكل صحيح ، وبالتالي يعرضهم لخطر الإصابة أو اعتلال الصحة أو الموت في الظروف القاسية. يمكن أن يساعد التصميم المريح الجيد في تقليل هذه الحواجز ، وبالتالي يمكن أن يساعد في ضمان ظروف عمل آمنة وصحية من خلال الاستخدام الصحيح لمعدات الوقاية الشخصية.

    يمكن تصنيف معدات الحماية الشخصية حسب مساحة الجسم المحمية ، وأنواع الخطر ، ونوع الملابس أو الملحقات. قد يوفر عنصر واحد ، على سبيل المثال الأحذية ، أشكالًا متعددة من الحماية: غطاء إصبع القدم الفولاذية ونعال فولاذية لحماية القدمين من إصابات التكسير أو الثقب والمطاط غير المنتظم وبطانة للحماية من الماء والمواد الكيميائية والانعكاسية العالية ومقاومة الحرارة الحماية من الحرارة المشعة ، والمقاومة الكهربائية العالية للحماية من الصدمات الكهربائية. يجب مقارنة السمات الوقائية لكل قطعة من المعدات بالمخاطر المتوقعة في مكان العمل. قد لا تؤدي الأنواع الأكثر تنفسًا من معدات الحماية الشخصية إلى مزيد من التلوث ولكنها تؤدي إلى زيادة رضا المستخدم.

    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك معرفة المزيد عن معدات الحماية
    .