كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو الملابس يندبروف

    ما هو الملابس يندبروف

    جوليا 2019-07-11 10:40:24
    Soft Shell هو المصطلح المستخدم لوصف نوع جديد من الملابس الخارجية التي تتميز بالتنفس والمرونة والراحة أكثر من ملابس Gore-Tex الصلبة والقاسية مثل السراويل والسترات الواقية من الرصاص (التي تسمى Hard Shells) والتي هيمنت على السوق منذ سنوات حتى الآن. تجمع الأصداف الناعمة بين العديد من فوائد الأصداف الصلبة المقاومة للماء والملابس الأكثر راحة مثل الصوف. بعد قذائف لينة ليست كذلك.مصنع سترة الصوف

                      يندبروف نمط previaling المصنوعة في الصين


    الأصداف الطرية عبارة عن سروال وسترات مصنوعة من قماش مطاطي تتناسب مع القفازات دون تضيق ، وتمتد بسلاسة مع الجسم دون مقاومة ، وتسمح للرطوبة بالهروب من الداخل دون السماح لها بالاختراق من الخارج. إنها جيدة لجميع أنواع التسلق والتزلج عبر البلاد والتزلج على الجليد ورياضة المشي لمسافات طويلة ولأي نشاط في الهواء الطلق مع عنصر إيروبي حيث تكون الحماية من الأمطار والثلوج مهمة. فكر في الأصداف الطرية كنظام كبير لإدارة الرطوبة. مثل آل جور تكس ، يجب أن يكون لباس عجب.

    إلى جانب التهوية التي لا تضاهى ، تتمتع Soft Shells بمرونة كبيرة مقارنة بنظيراتها من Hard Shell ، التي تلائم جسمك دون التقيد ، وتمتد بشكل طبيعي عندما تتحرك. يحصل المتسلقون على مجموعة كاملة من الحركة وطعنة سائلة لطيفة على الجليد في سترة Soft Shell دون قماش هارد شيل المجعد الذي يعوق تأرجح الفأس. يشعر المتزلجين وكأنهم يتنزهون في الجبال في بنطلون هادئ ومجهز ، وليس غور تكس بصوت عالٍ ، ويمكن أن تتنفس أرجلهم فعليًا في لباس ناعم شل مما يقلل الحاجة إلى الكود البريدية الجانبية مع اللوحات الضخمة.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الملابس الواقية للريح ، يرجى زيارة الموقع www.wuhankinglong.com