كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > حول مقدمة من الألياف حماية الأشعة فوق البنفسجية

    حول مقدمة من الألياف حماية الأشعة فوق البنفسجية

    2019-07-05 15:49:42


    نظرًا لأن وتيرة الاحتباس الحراري تزداد سرعة وأسرع ، وأصبحت الألياف المقاومة للأشعة فوق البنفسجية ممتعة بشكل خاص ، ما هي خصائص ومزايا الألياف المقاومة للأشعة فوق البنفسجية؟ لنلقي نظرة!100 ٪ القطن واقية عموما



    الألياف المقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، كما يوحي الاسم ، هي ألياف تمنع الأشعة فوق البنفسجية. الأشعة فوق البنفسجية مفيدة أيضًا لجسم الإنسان إلى حد ما ، مثل تسهيل تخليق فيتامين (د) ، وتشجيع امتصاص الكالسيوم ، ومنع الكساح ، وتشجيع نمو الأطفال ، وتطهيره وتعقيمه. ومع ذلك ، فإن الأشعة فوق البنفسجية المفرطة هي أيضًا ضارة جدًا بصحة الإنسان. في الحالات الشديدة ، قد يسبب تصبغ ، تصبغ ، وشيخوخة متسارعة ، وسرطان الجلد الشديد. لذلك ، أصبحت الألياف المقاومة للأشعة فوق البنفسجية سببًا آخر للحرارة.

    واحدة من ألياف مقاومة للأشعة فوق البنفسجية هو ألياف البوليستر المقاوم للأشعة فوق البنفسجية. تمتزج الأصبغة غير العضوية المضادة للأشعة فوق البنفسجية التي تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم النانوي وأكسيد الزنك مع شريحة بوليستر من مادة مضافة مضادة للأشعة فوق البنفسجية بنسبة وزن تتراوح بين 7 ٪ إلى 16 ٪. يتم تسخين تجفيف الفراغ تدريجياً ، ويتم تطبيق الألياف التي لها تأثير على عكس الأشعة فوق البنفسجية التي تنتجها عملية إنتاج ألياف البوليستر. وهذا النوع من ألياف البوليستر المضادة للأشعة فوق البنفسجية مناسب جدًا لإنتاج جميع أنواع الأقمشة المنسوجة والتريكو ، والتي يمكن إنتاجها بواسطة الغزل الخالص أو الربط. تستخدم أساسا في إنتاج قبعات الشمس والمظلات والمنتجات ذات الصلة. اجتذب الأداء الفريد لجسمها غير السام والمذاق وغير المؤذي جزءًا آخر من السكان - الشركة المصنعة للزي الرسمي.