كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو استخدام سترات العمل؟

    ما هو استخدام سترات العمل؟

    2018-12-14 14:39:26
    1. عمال يجب على العاملين في المختبرات الذين يعملون في إنتاج المواد الكيميائية ارتداء مآزر مطاطية وقفازات مطاطية طويلة ومرابط مطاطية طويلة بالإضافة إلى أغطية سميكة مضادة للتآكل أكثر كثافة عند العمل في ورش أو مختبرات ذات مواد مسببة للتآكل. . إذا لزم الأمر ، قم بارتداء غطاء مطاطي مع خوذة يمكن عزلها عن العالم الخارجي.
    2. عندما يقوم عمال الإنتاج الزراعي بأعمال خارجية عامة ، فإنهم يحتاجون إلى ارتداء قماش أسود خشن أو ملابس مصنوعة من الكاكي. يجب على عمال الغابات ارتداء ثلاثة ضيقة المآزروينبغي شد خط العنق والأصفاد والكاحلين لمنع الآفات من الغزو.
    3 ، والعمال الميكانيكيون غالبا ما يسافرون بين الآلات ، وتحتاج إلى تجنب الملابس ملفوفة بواسطة الجهاز ، ولكن تحتاج أيضا إلى مقاومة الاحتكاك. لذلك ، يجب أن تكون الأثواب ضيقة ، يمكن إلتفاف الحافة ، الأصفاد ، وأرجل الساقين ، ومتطلبات النسيج أقوى ، يمكن ارتداؤها ، واللون أعمق.
    4. عند العمل في بيئة درجة حرارة عالية ، فإن كمية الإشعاع الحراري للإتصال كبيرة. لذلك ، يجب أن تكون الأثواب التي يتم ارتداؤها عند العمل تحت ظروف درجة الحرارة المرتفعة بيضاء أو خفيفة قدر الإمكان ، ويجب أن يكون النسيج سميكًا وناعمًا. بالإضافة إلى ذلك ، التعرق في درجات الحرارة المرتفعة ، وبعض الناس يحبون الجزء العلوي من قميص ، وهذا سوف يسبب إشعاع حراري لحرق الجلد ، وجعل الجلد حارا وجافا ، والحد من تبديد الحرارة. ومن السهل أيضا أن تؤذي. لذلك ، لا ينبغي أن يرتدي العمل في درجات الحرارة المرتفعة الملابس فحسب ، بل يرتدي أيضاً ملابس وسروالاً بأكمام طويلة سميكة ، ويوضع على القفازات وحتى الأقنعة الواقية والأقدام.
    5 ، بالإضافة إلى ملابس العمل بالإضافة إلى طبيعة اختيار العمل ، ينبغي أيضا أن تولي اهتماما لخدمة خاصة ، وارتداء ملابس العمل فقط في مكان العمل ، لا تأخذ المنزل ، من أجل استعادة مسببات الأمراض أو انتشار السموم. يجب أن تولي اهتماما للحفاظ على النظافة ، ومرتبة ، في كثير من الأحيان نظيفة ، والخياطة ، للتأكد من أن العباءات تلعب دور الحماية.
    6 ، يمكن أن تساعد الملابس معقولة وزرة تنظيم درجة حرارة الجسم ، وحماية الجلد ، من أجل تحقيق ماء ، النار ، الإشعاع الحراري ، مكافحة الفيروسات ، لدغة مكافحة الحيوانات وهلم جرا. ما إذا كانت الملابس وملابس العمل معقولة ترتبط مباشرة بصحة الإنسان.