كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو نسيج أكسفورد؟

    ما هو نسيج أكسفورد؟

    2018-12-13 10:00:38
    نسيج أكسفورد هو نوع جديد من القماش مع وظائف متعددة وتعدد الاستخدامات. في الوقت الحاضر ، هناك أصناف رئيسية مثل: الشبكة ، والكامل للمرونة ، والنايلون ، و Tige.

    فريف:
    قماش أكسفورد يسمى أيضا أكسفورد ، والقطن البوليستر المخلوط والقطن هو متشابكة مع غزل القطن ، واعتمدت بنية لحمة نسج أو مربع. إنها تتميز بخصائص الغسيل السهل والتجفيف السريع ، شعور اليد الناعم ، الامتصاص الجيد للرطوبة وارتداء مريح. غزل أوكسفورد هو أسلوب نسج للأقمشة ، والذي يشير إلى النظام المتداخل لخيوط القطن الأفقية والرأسية عند النسيج. أقمشة أكسفورد هي في الواقع الدرجات المتوسطة والمنخفضة في أقمشة القميص. في الوقت الحاضر ، تشمل القماش أكسفورد الألياف الكيميائية في السوق أساسا: مجموعة ، مرونة كاملة ، النايلون ، وتي وغيرها من الأصناف.

    مجموعة من القماش أكسفورد
    تستخدم خصيصا في إنتاج أنواع مختلفة من الأمتعة. متشابكة بنية النسيج المنسوج من النسيج بواسطة نفاثة المياه النفاثة. بعد معالجة النسيج عن طريق الاسترخاء ، والكمية القلوية ، والصباغة ، والكهرباء الاستاتيكية ، والطلاء ، وما إلى ذلك ، فإنه يتميز بمميزات خفيفة ، شعور يد ناعمة ، مقاومة جيدة للماء ومتانة جيدة.

    نايلون أكسفورد القماش
    وتنتج أساسا منتجات مضادة للسوس وغير نافذ للمطر. إنه هيكل نسج سهل ، والمنتج محاكى بواسطة الماء النفاث. بعد عملية الصباغة والتشطيب والطلاء ، يتميز القماش الرمادي بمزايا شعور اليد الناعمة ، الستارة القوية ، نمط الرواية والأداء المقاوم للماء ، وتأثير لمعان الحرير النايلون القماش. بسبب جودتها العالية وألوانها الجديدة ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

    قماش أكسفورد كامل المرونة
    أكياس الإنتاج الرئيسية مصنوعة من خلال تشابك آلة نسج الحنفيات مع تغيير نقطة الخشنة من خلال الهيكل المجوف. بعد أن يتم فك النسيج وتجفيفه ، يتم تحديده مسبقًا ، قلويًا مخفّضًا ، وشكله ناعمًا ، يكون الجانب العكسي من القماش مغلفًا بالمطاط. الملمس على ما يرام ، واللمعان لينة ، ومقاومة الماء جيدة.

    تيجر أكسفورد
    الإنتاج الرئيسي من أكياس مختلفة باستخدام نسيج تيجر ، متشابكة على تلوح المياه النفاثة. النسيج لديها تصميم رواية ، براعة فريدة من نوعها ، النقش الإيجابي ، تأثير مجسم قوي ، ويصبح الجزء الأبرز من النسيج. في نفس الوقت ، يتم استخدام عملية الطلاء (PU) على الجانب العكسي لجعلها أكثر مقاومة للماء و drapable.
    قماش لحمة أكسفورد
    الإنتاج الرئيسي لعمليات النسيج المختلفة يتم بواسطة النسيج والنسيج. المعكرونة القماش واضحة وتجمع بين الحداثة والفنية والقابلية. بعد الصباغة ، النقش أو الصقل ، يتميز القماش الرمادي بمزايا الثنى القوي وطارد الماء الجيد.