كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هي المتطلبات والشروط التي يجب أن تفيها الملابس؟

    ما هي المتطلبات والشروط التي يجب أن تفيها الملابس؟

    2019-07-26 16:23:52

    التخصيص المهني لعمال اليد هو النظر في نسبة الجسم في الجسم والأبعاد الطبيعية للنشاط البشري. تشير نسبة جسم الإنسان إلى مقارنة البيانات الأفقية للصدر ، ومحيط الخصر ومحيط الورك من خلال بيانات المعلمة الطولية لجسم الإنسان مثل الطول وطول الذراع وطول الساق ، ونسبة البيانات مجسمة نسبيًا ، بينما يقاس بعد النشاط البشري بمفصل الجسم. مجموعة الأنشطة القائمة على النقاط والنقاط التي تحركها الحركة. سترة الشتاء المورد الصين



    فائز ملابس قطبي الصوف السترة في الهواء الطلق ملابس

    أولاً ، الملابس الداخلية هي أيضًا جوهر الملابس ، ويجب أن تفي الملابس بوظيفة تجميل الجسم البشري. لذلك ، جمال مطابقة الألوان مهم جدا. في بيئة صغيرة من مجموعة المشاريع ، العمال هم أفضل الناقل للدعاية الشركات. أيضًا ، كمتلقين للزيارات ، ستضيف مطابقة الألوان الجيدة في ثقافة السمات المميزة للشركة نقاطًا إلى صورة الموظف. هذا أيضًا شرط أساسي للأدوات كعمل تجاري.

    ثانياً ، يجب أن تلبس الملابس مقدار التمرين الذي يتطلبه جسم الإنسان ، والزي الرسمي فضفاضة بشكل عام. باعتبارها الاستعانة بمصادر خارجية لحماية العار الخارجي للملابس ، والملابس لديها بعض الحماية والمحاكاة. نظرًا لأن الملابس متصلة بسطح جسم الإنسان ، يجب أن تكون الملابس أكبر قليلاً من الملابس العادية دون التأثير على المظهر. السبب في ذلك هو أن أطراف الجسم لديها مجموعة كبيرة من الحركة أثناء العمل ، وأن الملابس الرقيقة يصعب تحملها على المدى الطويل ، ونفس الملابس الكبيرة أكثر ملاءمة للبشرة. عرق متقلب.

    ثالثًا ، يجب أن يكون للملابس ضمان جودة معين ، ويجب أن تكون الملابس الرسمية مسؤولة عن حماية الإنسان. على الرغم من أن الجلد البشري لديه حماية وحماية معينة لداخلنا ، فإن بشرتنا لن تكون قادرة على تحمل الحرارة والبرودة وجميع أنواع ملابس العمل السيئة. يجب أن تتمتع الملابس بدرجة معينة من الحماية وحماية الملمس ، وينبغي أن تكون ملابس العمل أكثر مسؤولية عن حماية العمال. السبب في أن ملابس العمل تسمى أدوات خدمة العمل لأن الغرض من الإنتاج هو حماية سلامة العمال. لذلك ، يجب وضع الزي الموحد لملابس العمل مع اللوائح الموحدة ذات الصلة.