كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي خصائص ملابس العمل والشرائط العاكسة؟

    ما هي خصائص ملابس العمل والشرائط العاكسة؟

    2019-04-30 16:30:20
    تأتي ملابس العمل الحالية في مجموعة متنوعة من الأساليب ، بعضها مصمم للشراء ، وبعض الشركات مصممة خصيصًا لملابس العمل. في الواقع ، بغض النظر عن الطريقة التي تريد بها الشركات إظهار صورتها وثقافتها ، وليس فقط هناك فوائد معينة للشركة. بالنسبة للأفراد ، يكون الدور كبيرًا جدًا ، لكن لدى البعض أسئلة حول تصميم الملابس. ما هي أسباب الحاجة لملابس العمل لإضافة شرائط عاكسة؟ المعطف العمل مع شريط عاكس


      

    تنفس نسيج قطني طويل الأفضل السعر متين عاملالمعطف

    المواد العاكسة هي منتج ذو تقنية عالية يستخدم على نطاق واسع في معدات السلامة المرورية ، والزي الرسمي ، وزرة ، والأفلام ، والملابس الواقية وغيرها من سلامة الإنسان والحياة. يعكس الضوء بعيد المدى إلى الوهج ، ويوفر بصريات عاكسة جيدة ليلا ونهارا. خاصة في الليل ، يمكنك الاستمتاع برؤية عالية مثل النهار. يمكن بسهولة العثور على بدلات الأمان المصنوعة من هذه المواد العاكسة للوضوح العالي بواسطة السائقين الليليين ، سواء كانوا في المسافة أو في وجود ضوء أو مبعثر.

    المتانة: المواد العاكسة لديها مقاومة جيدة للشيخوخة ، التآكل والغسيل. يمكن غسلها أو التنظيف الجاف ، وليس من السهل التراجع. بعد الغسيل المستمر ، يمكن الحفاظ على تأثير الانعكاس الأصلي لأكثر من 75 ٪.

    المرونة وتعدد الاستخدامات: تتوفر المواد العاكسة في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك سترات السلامة وتسخيرها ، وزرة العمل ، وملابس المطر ، ومعطف المطر ، ومعاطف المطر ، والملابس الرياضية ، وحقائب الظهر ، والقفازات ، والأحذية والقبعات ، إلخ ، بالإضافة إلى الشخصيات المقطوعة أو بالشاشة الحريرية علامات وأنماط. .

    على سبيل المثال ، تعتبر بعض الشركات الكبرى أو الزي الرسمي للفنادق ، خاصةً الفنادق ، أمرًا ضروريًا ، حيث يمكن أن تعكس صورة وجودة خدمة أحد الفنادق ، ولكن بالنسبة لبعض الصناعات ، تلعب ملابس العمل دورًا وقائيًا ، وهناك بعض لعبت الملابس المضادة للحمض ، ومكافحة ساكنة ، هذه الملابس من الصورة ، ولكن لديها أيضا بعض الأمن تحديد الهوية ، وشريط عاكس المذكور أعلاه في تحديد الهوية ، لعبت دورا في دور مهم للغاية.