كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار ملابس العمل في الصناعات المختلفة؟

    كيفية اختيار ملابس العمل في الصناعات المختلفة؟

    2019-04-26 16:53:00
    1. يمكن اختيار ملابس العمل وفقًا لأقمشة الشركة الخاصة بهم مثل: شركات البناء ، يجب اختيار أقمشة مقاومة للاهتراء ؛ الشركات الإلكترونية ، يجب استخدام الأقمشة المضادة للساكنة. عند تخصيص الأدوات ، يجب اختيار القماش ، ويجب اختيار الملابس المناسبة للشركة لتحقيق العملية. China bibpant Uniform Supplier


    الصين المورد T / C سترات العمل نسيج قطني طويل عاملbibpants



    2. يجب على العمال أو العاملين في المختبرات المنخرطين في إنتاج المواد الكيميائية ارتداء مآزر مطاطية ، وقفازات طويلة من المطاط ، الجرار الطويلة المطاطية بالإضافة إلى أدوات مضادة للتآكل أكثر ثخانة سميكة عند العمل في ورش العمل أو المختبرات التي تحتوي على مواد قابلة للتآكل. . إذا لزم الأمر ، ارتد غطاء عمل مطاطي بخوذة يمكن عزلها عن العالم الخارجي.

    3. عندما يقوم عمال الإنتاج الزراعي بأعمال عامة في الهواء الطلق ، فإنهم بحاجة إلى ارتداء قماش أسود خشن أو أدوات مصنوعة من الكاكي. يجب أن يرتدي عمال الغابات ثلاثة ملابس عمل ضيقة ، كما يجب تشديد خط الرقبة والأصفاد والكاحلين لمنع الآفات من الغزو.

    4. يجب أن يرتدي الجناة والعاملون في مجال الأغذية اللون الأبيض ، والأدوات التي تحتوي على أبازيم على الظهر ، ويجب أن تكون الأدوات فوق الركبتين ، ويمكن تثبيت الكفات ، ويتم ارتداء القبعات والأقنعة لتعزيز النظافة ومنع تلوث الطعام.

    5. ينتقل العمال الميكانيكيون غالبًا بين الآلات ، ويحتاجون إلى تجنب الملابس التي تشابكها الماكينة ، ولكنهم بحاجة أيضًا إلى مقاومة الاحتكاك. لذلك ، يجب أن تكون الأدوات ضيقة ، ويمكن ربط الحافة والأصفاد والساقين بنطلون ، ويجب أن يكون القماش أكثر قوة ويمكن ارتداؤها ، ويكون اللون أعمق.

    6. عند العمل في بيئة درجة حرارة عالية ، تكون كمية الإشعاع الحراري الملامس كبيرة. لذلك ، يجب أن تكون الأدوات المراد ارتداؤها في ظروف درجات الحرارة العالية بيضاء أو فاتحة قدر الإمكان ، ويجب أن يكون النسيج سميكًا وناعماً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرق في درجات حرارة عالية ، يحب بعض الأشخاص ارتداء الجزء العلوي من القمصان بدون قميص ، والذي يسبب إشعاع الحرارة لحرق الجلد ، ويجعل البشرة ساخنة وجافة ، ويقلل من تبديد الحرارة. كما أنه من السهل أن تتأذى. لذلك ، لا ينبغي أن يرتدي العمل عند درجات الحرارة المرتفعة ملابسًا فحسب ، بل يرتدي أيضًا ملابس وسراويل سميكة ذات أكمام طويلة ، بل يرتدي قفازات وحتى أقنعة واقية.

    7. بالإضافة إلى اختيار أدوات العمل ، يجب أيضًا الانتباه إلى الخدمة الخاصة ، حيث يتم استخدام الأدوات فقط في مكان العمل ، ولا تأخذها إلى المنزل ، لمنع انتشار مسببات الأمراض أو المواد. يجب الانتباه أيضًا إلى المحافظة على النظافة ، والترتيب ، والنظافة في كثير من الأحيان ، للخياطة ، لضمان حماية الأدوات.