كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > معرض المنسوجات وشتاء 2016

    معرض المنسوجات وشتاء 2016

    2016-11-02 10:38:39
    في عام 2016، المزيد والمزيد من الشركات النسيج يشعر الوضع الصعب للصناعة. بعد فترة من الاستكشاف والنمط العالمي للصناعة ضبط تدريجيا والتغيير، شركات النسيج لديهم فهم أكثر عمقا من التحول والارتقاء. من يستطيع أن ينظر إلى موقع المعرض، وكثير كشك الأعمال جمهور الساخنة، والتفاوض لرسو السفن يمكن رؤيته في كل مكان. مع ارتفاع تكاليف صناعة التحويلية في الصين، ومزايا التقليدية لصناعة المنسوجات الصينية في طريقها إلى الزوال، في إطار السعي العالمي لشريكين متكاملين، فتح سلسلة الصناعة كلها، والحد من تكاليف التصنيع أصبحت أكثر إلحاحا، وبالتالي التعرف على مزيد من المشترين الدوليين و أصبح الموردين عدد كبير من سطح المواد المؤسسات واحد من الأهداف، والخريف intertextile والشتاء الاكسسوارات السطح المعرض كمنصة الأكثر مثالية لجذب القنوات العالمية جودة والمشترين، المزيد والمزيد من النسيج سطح المواد الشركات التي يفضلها الشركات التي تمر بمرحلة انتقالية، أيضا دائما جئت إلى هنا، للحصول على مزيد من الاختراقات.
    إيطاليا، البرازيل، نظمت الصين تايوان وبلدان ومناطق من شركات أخرى أيضا الوفود للمشاركة في والقصد من ذلك هو تعاون قوي جدا. وقال رئيس تايوان رابطة صناعة الغزل والنسيج تشن Xiuzhong أن البيئة الاقتصادية العالمية، وتطوير صناعة الغزل تايوان هذا العام مما كان متوقعا، الشركات التايوانية وأيضا ضبط بنشاط وتحسين العملية. اقترح تشن شيوى تشونغ أن الشركات الغزل في تطوير منتجات جديدة في هذه العملية، يجب علينا أن نفهم احتياجات النسيج المصب، شركات الملابس لتعزيز التعاون في السلسلة الصناعية من أجل توفير العرض الفعال، والخريف intertextile والشتاء معرض الاكسسوارات السطح هو منصة مثالية.
    لوالتعاون Baotuan الدولي ليس مرة واحدة وإلى الأبد، الشركات الصينية في عملية الانتقال إلى الساحة الدولية، فمن الضروري لممارسة القوة الداخلية، وتعزيز الحق في الكلام، وبالتالي، لعرض الصورة المؤسسية أصبح الغرض من وتشير العديد من المؤسسات. سواء كانت مصممة تصميما جيدا جناح خاص أو كشك معيار بسيط نسبيا لإظهار النسيج أصبحت الملابس الآراء. في كشك الصوف حديقة، وعدد من الملابس أكثر بكثير من النسيج، ومجموعة متنوعة من الأساليب، وأساليب الصوفية يظهر معطف الاحتمالات لا حصر له من النسيج. من النسيج نفسه إلى العرض التقديمي نسيج يبحثون عن مزيد من الاختراقات. على سبيل المثال، دالي الحرير على التصوير من الخلق الثاني، وذلك لتطوير سلسلة من سحر الشرقية والحيوية الطبيعية للمنتجات النسيج. نينغبو وى يى سلسلة محاكاة عالية الفراء من خلال تطوير مواد جديدة واستخدام التكنولوجيا الجديدة، والمنتجات المحاكاة والبصرية واللمسية. وفنغ فريدة من نوعها تكنولوجيا فائقة الساخنة لإنتاج النسيج، وغسلها خمس مرات بعد تأثير لا تزال ساخنة لتحقيق AATCC 124 معيار 4 أو أكثر. تطوير أفكار متباينة، مواد مختلفة، عملية متداخلة، والسعي لحماية والتكنولوجيا الوظيفية والبيئية ومزيج الأزياء ... المزيد والمزيد من الشركات في الممارسة المستمرة من القوة الداخلية، وتعزيز قيمة العلامة التجارية.
    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com