كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > إنتاج نموذج جديد للملابس الرياضية

    إنتاج نموذج جديد للملابس الرياضية

    2016-10-12 10:16:47
    مع الروبوتات بدلا من العمل، وهذا يبدو وكأنه بالمعنى التاريخي للغاية للموضوع. ربما كثير من الناس سوف يتفقون على أن هذا العصر سوف يأتي، ولكن لا ينبغي أن ندرك أنه أصبح قريبا جدا بالنسبة لنا. فبراير الماضي، أطلقت مجموعة بوسطن الاستشارية تقريرا توقع أنه بحلول نهاية عام 2025، فإن معدل النمو السنوي للاستثمار الروبوت الصناعي في أكبر 25 دولة مصدرة في العالم سيعجل من 2٪ -3٪ إلى 10٪، وسوف تكاليف العمالة يكون تخفيض بنسبة 16٪ / RTI اند GT.

    هارولد لام سيركين، وهو شريك بارز في شركة، ويقول ان ما يذهب تكاليف العمالة العالمية تصل، فمن الأهمية بمكان على نحو متزايد للشركات المصنعة لاتخاذ خطوات لزيادة نصيب الفرد من الناتج لتظل قادرة على المنافسة. وأشار التقرير أيضا إلى أن في عام 2014 ارتفعت المبيعات العالمية من الروبوتات الصناعية بنسبة 23٪، وبحلول عام 2018 عندما سيتضاعف، والتي سوف تجلب تغييرات كبيرة في قطاع الصناعات التحويلية.

    وفقا لدراسة أمريكية تبين أن العقد المقبل، مع تكلفة أكثر وأكثر رخيصة الروبوتات، المختصة ليس فقط لمزيد من أنواع العمل، ولكن أيضا الرقابة الفعالة من الزيادات في الأجور، والمصنعين الأمريكيين لا محالة استخدام نسبة من الروبوت. وعلاوة على ذلك، من وجهة نظر الاقتصاد الكلي للعرض، وهذا هو الاتجاه الحتمي للتطور القوى المنتجة، للحد من العلامات التجارية العالمية من المصانع العالمية لم تكن اليد العاملة الرخيصة وممارسات الهجرة المستمرة. وقالت صحيفة فاينانشال تايمز بالمثل أن عددا متزايدا من فرص العمل، بما في ذلك التشغيل الآلي والإلكترونيات، وستحل محلها الروبوتات، لا سيما في أسواق تصدير العمالة كبيرة من شرق وجنوب شرق آسيا. بطبيعة الحال، فإن صناعة الملابس هي واحدة من الصناعات التقليدية.

    في الآونة الأخيرة، هناك أنباء أن الشركة المصنعة للمنتجات الالكترونية تم تثبيت فوكسكون في قاعدة الإنتاج الرئيسية للصين من 40،000 الروبوتات، التي ينظر إليها على أنها شركة تعزز بقوة إنتاج إشارات الروبوتية المعروفة. أكثر من قطاع الصناعات التحويلية الصيني هو مرحلة لا تزال كثيفة العمالة، تحتاج إلى دفع الكثير من تكاليف اليد العاملة، منها المنتجات والأحذية الالكترونية وصناعة الملابس هي الأكثر بروزا.

    بيئة السوق اليوم في التغييرات عالية السرعة في دورة التكرار في كثير من السلع تقصير، والعديد من المنافسين مع هذه الفئة، والشركات لديها لقنوات البيع، وتعزيز العلامة التجارية وحتى التخزين والنقل لدفع المزيد من التكاليف، وبالتالي الحد من مرحلة الإنتاج كابيتال وقد أصبح الاستثمار نهج طبيعي جدا. مع الروبوتات بدلا من العمل من جهة واحدة يمكن أن تقلل من تكاليف العمالة، والأهم من ذلك، يمكنك إلغاء تكاليف الإنتاج والتشغيل. لفوكسكون، على سبيل المثال، وتعزيز خط إنتاج روبوت يجعل الطلب على تخفيض الاصطناعي، فقط في مصنع كونشان، وتخطط الشركة لتسريح 60000 موظف. وكان الروبوت "وظيفة" يأتي بهدوء لأعيننا. في هذه الحالة،

    شرق وجنوب شرق آسيا هي أيضا مركز إنتاج العالم من الأحذية والملابس، قبل أن الصين هي القوة الرئيسية، والآن أكثر تركيزا في جنوب شرق آسيا. لكن الحقل يعاني أيضا من "غزو الروبوت"، على الرغم من أن فقط على الافراج عن جزء من الإشارة.

    لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع التالي:www.chinaworkwearsupplier.com