كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مستقبل جميل لتصنيع الملابس في الصين

    مستقبل جميل لتصنيع الملابس في الصين

    2016-12-14 09:31:15
    استراتيجية الطاقة آلة الخياطة وقد تم الإفراج عن الساخنة، والرؤية مشرقة أكثر، الطريق أكثر قوة. الآن، الهدف كان واضحا، بالتفصيل، حتى أن نشعر حقاً قوة آلة الخياطة في عام 2025 سوف يكون ما هو مشهد جميل.

    نطاق صناعي (قيمة الإنتاج، الإنتاج، والعدد من شركات الإنتاج، وما إلى ذلك) في المرتبة الأولى في العالم. إنشاء خدمات البحث والتطوير، متقدمة الصناعة التحويلية والتجارة، بما فيها نظام صناعة آلات الخياطة الحديثة.

    تحسين هيكل المؤسسة وتشكيل أكثر من 5-10 شركات متعددة الجنسيات، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم العمود الفقري "الخاص غرامة الخاص" أكثر من 30 وأكثر من 100 قوية تجهيز قوة من الأجزاء والمكونات لفريق العمل الأساسي؛ واستأثرت الشركات الرئيسية 20 السابقة أكثر من 50% الحجم الإجمالي للمشاريع أعلاه الحجم المعين في هذه الصناعة. النظام الصناعي الكمال، وإعداد صناعة معدات خياطة كاملة لتغطية الطلب على الخياطة قبل الخياطة والحياكة والخياطة وخاصة الصناعات. السلسلة.

    مستوى التصنيع والتكنولوجيا مع جودة المنتج والدولية الرائدة في صناعة المادية وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي، ظهور العلامات التجارية المشهورة عالمياً 5-10؛ منتجات ذات قيمة مضافة، وهوامش المبيعات، مثل التحسين المستمر، العمالة الإنتاجية للفرد الواحد إلى ألمانيا واليابان العمود الفقري للمستوى المتوسط للشركات. ومن بين هذه: صناعة متوسط معدل النمو السنوي للقيمة المضافة الصناعية بلغت 10-15 في المائة؛ صناعة العمل متوسط الإنتاجية 600,000 يوان في السنة؛ عماد المؤسسة هامش الربح المبيعات لا تقل عن 10-15%.

    مع تنمية السليمة والمستدامة لصناعة العلوم والتكنولوجيا نظام الابتكار، البحث العلمي الأفراد الأغنياء، وماجستير التكنولوجيا الأساسية، ووضع عدد كبير من حقوق ملكية فكرية مستقلة واتجاه التنمية الدولية للتكنولوجيا الرائدة لمنتجات جديدة؛ الابتكار التكنولوجي والابتكار الإداري والابتكار النموذجية ولعب دور دولي نشط الرائدة؛ الصناعة الخضراء وتوفير الطاقة وحماية البيئة وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي. منها: العمود الفقري مؤسسات البحث والتطوير والاستثمار د بلغت في المتوسط نسبة 5 في المائة؛ المؤسسات الكبيرة مليار دخل الأعمال الرئيسية لعدد براءات الاختراع فعالة لا تقل عن 1؛ تشكيل قوام مركز التكنولوجيا الوطنية للشركة مراكز التكنولوجيا، معاهد البحوث أو البحث لا تقل عن 5.

    البناء وتستخدم على نطاق واسع في روبوت التصنيع تتميز بهيكل ذكي، غير المأهولة وهوك الروتاري والأجزاء الرئيسية الأخرى ومكونات خطوط الإنتاج، الأخضر الصناعة التحويلية وإنتاج ذكي، يعزز إلى حد كبير كفاءة التصنيع؛ المعدات والتكنولوجيا للوصول إلى المستوى المتقدم الدولي وعالية الدقة عالية الدقة، وعالية الدقة الخاصة أجزاء ومكونات التصنيع المحلي الكامل؛ التكنولوجيات الجديدة، والمواد الجديدة، والتكنولوجيا الجديدة، معدات جديدة، مثل تطبيق واسع النطاق والمتعمق لمعدات تجهيز وتصنيع الآلات المراكز والروبوتات الذكية والأخرى معدات التجهيز نسبة 60%.

    وتعزيز التكامل بينهما، والأعمال الكامل للمعلومات المتعلقة بالتصميم والمنتجات الرقمية وإنتاج أجهزة الاستخبارات؛ بنيت على "الإنترنت أشياء" وملابس تغطي، الجلود وغيرها المتصلة الصناعات ذكي، أقل الناس الخياطة خط الإنتاج؛ معدات ذكي للبحث والتنمية، وحلول منهجية الخياطة، مصنع الخياطة ذكي البناء في الصدارة الدولية، مما يؤدي إلى الاتجاه الدولي.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com