كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > أسلوب لتحديد وولين ملابس فابري

    أسلوب لتحديد وولين ملابس فابري

    2016-12-15 11:50:22

    موحدة اللون واللمعان من الأقمشة الطبيعية من الصوف الخالص لينة، وحرارة الحفاظ على تأثير جيد وهو إنتاج عالية الجودة تناسب ومعطف نسيج الاختيار. ولكن عددا متزايداً من الأقمشة مثل الصوف الآن، مع تحسين تكنولوجيا النسيج، قد حققت مستوى معظم العملاء صعوبة في التعرف على، ولكن يشعر اللون واللمعان، الدفء الاحتفاظ بحق الملكية، هو أيضا من الصوف الخالص أقل بكثير من الأقمشة مثل وزرة.

    تعريف المآزر الأقمشة من الصوف الخالص ببساطة طريقة تلخيص كما يلي:

    أولاً، من ناحية الشعور باللمس. الصوف المآزر هاندفيل لينة، النسيج عادة شعر صوف لمسة ناعمة هاندفيل، ضد وخز الشعر. وهواقيانبين المخلوطة أو الصرفة، بعض مدينون لينة، فضفاضة، وبعض شعور لينة ولزجة جداً.

    الثانية واللون واللمعان. لون المآزر الأقمشة من الصوف الخالص وبريقا من الطبيعي ناعمة ومشرقة ولا "جوجان تشن". بالمقارنة مع أقمشة الألياف الكيميائية البحتة، المخلوطة أو معان أو الظلام، أو ومضة من الشعور بالألوان.

    وثالثاً، المرونة. ملابس عقد في يديك، وثم ترك ذلك، مرونة النسيج. من الصوف الخالص الأقمشة والمآزر معدل مرونة عالية، والسريع يمكن الاستعادة، والمخلوطة أو منتجات الألياف الكيماوية، مقاومة التجاعيد وآثار فقراً، غادر معظمهم من الواضح حظيرة، أو الشفاء ببطء.

    تعريف واحد، والرابعة. الشعر تحت مجهر لرؤية جميع الحيوانات لديها جداول، إذا هو الأقمشة الشعر الطويل ما دامت تأخذ شعر مثل أعلاه وضعت بضع مرات سوف تتحرك لأعلى أو لأسفل (لإتقان هذه المهارة يمكن أن تتخذ لشعر من التجربة الأولى)، إذا كان قماش عادي، استخراج غزل جذر، يقتطع سم 2 فقرتين الألياف واحد تحت اليد فرك أربعة أو خمسة ، لن يمضي.

    الخامس، أسلوب الاحتراق. تأخذ حفنة من الغزل، حرق، رائحة ألياف الصوف النقي مثل حرق الشعر، الألياف الكيماوية والأقمشة، رائحة مثل حرق البلاستيك. بعد احتراق جزيئات من التركيب الكيميائي أكثر صعوبة.

    الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com