كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > حلول نمط: ما لارتداء لصيف الرياضة

    حلول نمط: ما لارتداء لصيف الرياضة

    سكة حديدية 2016-07-19 09:13:17

    مقدم: "إنها 08:00. هناك عاصفة تهب و عاصفة استوائية في الأفق والتي تستمر حتى الغداء. ولكن بحلول 3:00 انها سوف تكون 28C والأرصفة سيتم تبخير. ويشمل يومك رحلتين القطار، ثلاثة اجتماعات ومراجعة الأداء السنوي - وحان دورك لالتقاط الأطفال. ماذا ترتدي؟ لديك أربع دقائق!

    على أي حال، لأنه ما يستحق، وهنا فكرة واحدة أن قد تساعدك على الحصول على جولة هذه الأعمال كلها من خلع الملابس لفصل الصيف. 


    السماح الملحقات الخاصة بك للقيام بهذا العمل 

    الأبيض المعدني والأحذية تان وأكياس يمكن أن تكون فتاة كسول ل طريقة للاحتفال الموسم. إذا بوم تطلع اللاعبون النجوم هي الشيء الخاص بك، لأنها تذهب. أو محاولة ل الألوان الزاهية شبشب جلد الغزال. سواء كنت من الذهب أو الفضة والمجوهرات حينها، كومة على المزيد من - الفلزات والأحجار الكريمة قبض على ضوء وتعزيز تان، كان يجب أن تكون محظوظا بما فيه الكفاية لغادروا البلاد. الأقراط هي مضرب المثل في الصيف. الذهاب البرية مع النظارات الشمسية الخاصة بك.

    ونتيجة لSGS certicicated مصنع ملابس عمال، من الأولي إدارة التصميم والتصنيع والاستيراد / التصدير، إلى الخدمات اللوجستية، ونحن تغطية جميع جوانب الخدمات الملابس والنسيج تحت حل وقفة واحدة. لدينا فريق والشركاء هم على استعداد لدعمكم تطوير وبنجاح تصنيع المنتجات الخاصة بك. نحن توريد أنواع مختلفة من بانت البضائعالصورة، أي زيارة الثابتة والمتنقلة اهتمام: HTTP: //www.chinaworkwearsupplier.com