كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية ارتداء أنيقة لفصل الصيف في الحياة الحقيقية

    كيفية ارتداء أنيقة لفصل الصيف في الحياة الحقيقية

    سكة حديدية 2016-07-19 09:05:19

    خلع الملابس الصيفية ما يقلق عندما كنت بريت، ونحن يشعر عموما أكثر في المنزل في الأحذية والجينز ومعطف بني من ل خارج على الكتف أعلى. ولكن الصيف 2016 وقد يتفوق عليها كل منهم، وتحول يوميا التحدي المتمثل في ما يرتدونه إلى الأدرينالين الذي يحفز، بين العقل والانحناء، الحلقة تحت عنوان الجوية من كريستال المتاهة. 

     

    الراحة قبل الموضة

    هذه ليست بث السياسي بالنيابة عن حزب الرثاثة، مجرد اقتراح استبعاد أي شيء من شأنها أن تجعلك العرق، والحصول على ما يصل مجعدة، ساخنة أو قذرة، أو ينزف. وداعا، والعاج والحرير. وداعا، واللباس الكتان الذي يجعلك تبدو جديدة من بن لإعادة التدوير. وداعا، يمزق الصنادل المصارع. الملابس التي تجعل كنت تشعر أو تحرك بوعي ذاتي أيضا لا يستحق كل هذا العناء. كعوب عالية جدا، والتنانير مع الانقسامات والسراويل حرج أن تركب حتى عجول بلدي عندما كنت أجلس - أنا يعني لك. أنا معجب كبير من wafty التنانير الحرير الشيفون والفساتين، ولكن تحقق انهم لا بخل على قسائم التي تذهب إلى أبعد من الفخذ. أيضا، أي شيء يتطلب حمالة صدر حمالة هو خطأ. 

    اللون متروك لكم

    "إنه الصيف، كنت يجب ارتداء المزين بالأزهار نابضة بالحياة! "لا، لا، لا. إلى أسفل مع هذا الجنون (آسف، غوتشي). بدلا من ارتداء قوس قزح كله، واختيار اللون الخاص بك - واحدة أن يضيء عيون والجلد - ثم شراء أكثر من قطعة واحدة في نفس النغمة. ألواني هم من السود، الكاكي والأزرق. فتح خزانة الملابس الخاصة بك ورؤية لوحة محدود أقل كثيرا فرض ضرائب من محاولة لإتقان فن الاشتباك اللون قبل 07:30. تنورة يطابق الخاص تي شيرت، أو معطفا في نفس لون بك فستان، هو ذروة الآن. الأزياء الناس يقولون: إن خلع الملابس لهجة على لهجة يجعلها تبدو "سحبت معا"، وهي طريقة أخرى للقول الأغنياء. أنا بخير مع ذلك. 

    ونتيجة لعمال SGS certicicated الشركة المصنعة، من إدارة التصميم الأولي، تصنيع واستيراد / تصدير، اللوجستية، نشمل جميع جوانب الخدمات الملابس والنسيج تحت وقفة واحدة حل. لنا فريق والشركاء هم على استعداد لدعمكم تطوير وبنجاح تصنيع المنتجات الخاصة بك. نحن توريد أنواع مختلفة من البضائع شورت، أي زيارة الثابتة والمتنقلة اهتمام: HTTP: //www.chinaworkwearsupplier.com