كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مهارات تنظيف الملابس العاملة

    مهارات تنظيف الملابس العاملة

    2017-06-07 14:39:21
    كما النادل ، يوم واحد أسفل الملابس العمل علي بقع أكثر أو اقل سيتم رشها علي وزره ، ثم البقع في نهاية المطاف كيفيه تنظيفه ، بحيث ورشه عمل جديده للجميع لتبادل لفتره وجيزة الملابس العمل المختلفة مهارات التنظيف.

    1 ، القطن قماش النادل ملابس الخاصي

    القطن نسيج العمل الملابس المقاومة القلوية قويه ، وليس حمض ، وارتفاع درجه الحرارة المقاومة ، ويمكن غسلها مع مجموعه متنوعة من الصابون أو المنظفات. قبل الغسيل ، يمكن ان تكون غارقه في الماء لبضع دقائق ، ولكن ليس طويلا جدا ، وذلك لعدم الاضرار اللون. لا يمكن ان تكون الملابس الداخلية القريبة غارقه في الماء الساخن ، حتى لا تعرق في تخثر البروتين والتزام بالملابس ، سيكون هناك بقع العرق الأصفر.
     
    عند الغسيل مع المنظفات ، ودرجه حرارة المياه الأمثل هو 40 -50 درجه مئوية. شطف ، يمكنك فهم "عدد قليل من المرات" النهج ، وهذا هو ، كل شطف المياه ليست بالضرورة مع الكثير من المياه ؛ ولكن ليغسل عده مرات. بعد كل شطف ينبغي ان يكون انتزاع الجافة ، ومن ثم شطف الثانية لتحسين كفاءه الغسيل. بعد الغسيل ، وينبغي ان تكون ملابس العمل الجاف في التهوية ، وذلك لعدم التعرض للشمس ، بحيث يكون هناك خدمه تتلاشي.

    2 ، القنب ألياف القماش النادل ملابس الخاصي

    القنب ألياف العمل الملابس الجامدة ، والقوه القابضة الفقراء ، وعندما يغسل من القطن القماش العمل أخف الملابس ، وتجنب استخدام الفرشاة الصلبة وفرك الثابت ، وذلك لعدم القماش منفوش. بعد غسل لا يمكن ان تجبر تويست تويست ، والملابس العمل لا تستخدم فقاعه ساخنه المياه الساخنة ، وليس في التعرض للشمس ، حتى لا تتلاشي.

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا علي الإنترنت:www.chinaworkwearsupplier.com