كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف تتجنب لون بدله الدينيم ؟

    كيف تتجنب لون بدله الدينيم ؟

    2017-06-08 14:53:40
    الظلام رعاه البقر الملابس العمل معظم سيكون لها انخفاض طفيف ظاهره اللون ، في وقت السلم عند التنظيف ، ماذا ينبغي لنا ان نكون حذرين لإيلاء الاهتمام ، يمكن تجنب لوقف العمل رعاه البقر لتتلاشي اللون ؟ يجب ان الجينز القيام ببعض الحماية الاساسيه قبل الغسيل ، والا فان الدينيم سيتم غسلها بسرعة.

    تجنب الخطوة الاولي في الملابس الدنيم:
    إذا كان لشراء المياه مره أخرى للمرة الاولي ، والحاجة إلى صب بعض الخل في الماء ، نقع لمده نصف ساعة تقريبا في نفس الوقت لتحويل السراويل ، وتستخدم لقفل اللون ، لأنه لا بد من السراويل برونيه ان يكون لها فرك قليلا ، والخل الأبيض يمكن ان تجعل هذا النوع من اللون الأزرق للحفاظ علي بريق الأصلي.

    تجنب الخطوة الثانية في الملابس الدنيم:
    من فضلك لا تستخدم الماء الساخن السراويل الامتصاص ، التي من شانها ان تقلص إلى حد كبير ظاهره ، ومتوسط درجه حرارة المياه في 30 درجه أو نحو ذلك ، إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى عدم استخدام غسالة الملابس غسيل الدينيم ، التي من شانها ان تدمر الشعور بالسراويل والسراويل الرمادية ، والسراويل من الجسم الطبيعية طحن لا الحديد ، والحفاظ علي سروالك الطبيعية.

    تجنب الطرف الثالث لالدنيم ملابس الخاصي:
    تذكر دائما لتحويلها في ويغسل في غسل للحد من يتلاشى. إذا كان العمل الدنيم ليست دهنية أو غيرها من سيئه بشكل خاص ، واستخدام المنظفات قليلا ممكن ، حتى لو كنت تستطيع غسل المياه.

    لمزيد من المعلومات ، مرحبا بكم في زيارة URwebsite:www.chinaworwearsupplier.com