كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > خدمات السلامة لتطوير العناصر التي تحتاج إلى فهم

    خدمات السلامة لتطوير العناصر التي تحتاج إلى فهم

    2019-05-10 17:38:27

    1.Fabric
    هناك العديد من أنواع الأقمشة لملابس العمل ، مثل نسيج قطني طويل ناعم من البوليستر ، ونسيج قطني طويل ناعم ، وغسله ورمله ، وما إلى ذلك.
    الصناعات المختلفة ، والأقمشة المخصصة لملابس العمل ستكون مختلفة ، وفقا لصناعات مختلفة لاختيار الأقمشة.
    بالنسبة للصناعات العادية ، يتم اختيار زرة القطن والبوليستر عمومًا لأن البوليستر والقطن يتمتعان بمرونة جيدة ومقاومة تآكل في الظروف الجافة والرطبة ، وحجم ثابت ، انكماش صغير ، ومستقيم وغير مجعد ، سهل الغسل ، وجفاف سريع. المميزات. رجل حك سروال العمل المريله




    الصين المورد الساخنه بيع اعمال بناء موقع bibpants

    2. اللون
    اللون له انطباع بصري قوي على الناس. يجب تحديد لون الزي الرسمي وفقًا لظروف العمل المختلفة وتفضيلات الموظفين. يجب أن يجعل اللون الذي تم اختياره الموظفين يشعرون بالراحة ولديه الدافع للعمل ، بدلاً من رؤية لون الملابس. شعور ممل.
    بعض الصناعات تتطلب وزرة داكنة ، وبعض الصناعات تتطلب ألوان زاهية. إن اختيار اللون المناسب وفقًا للصناعات المختلفة ليس فقط أن ملابس العمل تقاوم الأوساخ ، ولكن أيضًا تحفيز الموظفين.

    3. نمط
    تتوفر ملابس العمل الصيفية في مجموعة متنوعة من الأنماط ، وأماكن العمل المختلفة لها أنماط مختلفة ، خاصة بالنسبة لخطوط العنق ، والأصفاد ، والجيوب ، والتنورة.
    تحتاج الصناعات المختلفة إلى القيام بتصميمات مختلفة ، وبعضها بحاجة إلى نوع فضفاض ، وبعضها بحاجة إلى أن تكون من النوع الذاتي زراعة ، وبعضها بحاجة إلى نوع سترة ، وبعضها بحاجة إلى نوع مستقيم وهلم جرا.