كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > الملابس سلامة: أهميتها في مكان العمل

    الملابس سلامة: أهميتها في مكان العمل

    2016-03-11 14:55:16

    الناس الذين يعملون في موقع البناء عرضة للحوادث المأساوية التي يمكن أن تؤدي إلى حالة حرجة. وبالتالي، هناك سا متعددة [رقابة] تدابير uarding المستخدمة في حماية الناس من الإصابات المحتملة. واحدة من تدابير السلامة الهامة هو وجود سترات السلامة البناء التي تقلل من فرص الحصول على المصابين في موقع العمل. يتم استخدامها لكسب انتباه الناس ويمكن رصدها بسهولة. وعلاوة على ذلك، من أجل زيادة كفاءة عمال البناء، من المهم جدا لجعلها تشعر بالأمان. لذلك، وتجهيز كل منهم مع سترات السلامة البناء هو أفضل خطوة. 


    جودة عالية HIVI القطبية سترة صوفي

    إذا كان لديك لإشراك مباشرة في مهمتك مثل أجهزة التحكم في حركة المرور، ومشغلي المركبات والمساحين وعمال البناء وغيرهم، يجب عليك أن تنظر التروس السلامة. في الوقت الحاضر، وارتداء معدات السلامة هو التنظيم السليم التي يجب اتباعها من قبل الشعب. ومع ذلك، فإن بعض التروس السلامة هي الضروري تماما مثل سترات العمل مرحبا تجاه. من الواضح، انه أمر مهم للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى أن تكون واضحة في أماكن عملهم. وقد صممت جميع هذه سترات السلامة خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في حالة الإضاءة الخافتة. وتهدف هذه سترات السلامة مرحبا فيما بطريقة بحيث يمكن للمستخدم بسهولة الحصول على رصدت من قبل الآخرين. 

    إنها تحافظ على الآمنين من الحصول على الإصابة المحتملة في أماكن عملهم بسبب الإهمال. في الغالب، عندما كنت تعمل خارج وحالة الطقس ليست داعمة ثم ارتداء هذه السترات الواقية من المستحسن للسلامة. هناك أنواع مختلفة من سترات العمل مرحبا تجاه مثل سترة مرحبا تجاه شبكة سترة، مرحبا تجاه، العين OSHA الطوارئ غسل مرحبا فيما قميص، مرحبا تجاه تي شيرت وغيرها. ومع ذلك، وهي مقسمة على نطاق واسع إلى ثلاثة أقسام أساسية مثل سترات واقية من الدرجة 1 سلامة، والطبقة 2 سترات السلامة والطبقة 3 سترات السلامة. 


    وفقا لظروف العمل والأخطار المحتملة، والناس اختيار فئة من سترات السلامة. عموما، والطبقة 3 سترات هي أعلى سترات واضحة وسترات واقية CLASS1 هي أدنى سترات واضحة. فإنه يسلك أن مرحبا الدرجة 1 يستخدم فيما سترات العمل عموما من قبل الحاضرين وقوف السيارات وغيرهم من الناس في حركة المرور العادية وحالة الطقس في حين يتم استخدام الفئة 3 في وقت متأخر من الليل، وحالة الطقس الشديدة. 

    وعلاوة على ذلك، واللون والحجم والتصميم الأخرى يمكن اختيارها من قبل الشعب وفقا لتفضيلاتهم. المخازن على الانترنت هي أفضل الأماكن للتحريض على الصيد لأفضل سترات واقية. ومع ذلك، تحديد متجر على الانترنت التأكد من صحتها وقابلة للحياة يتطلب الآجال المحددة. مرة واحدة ونحن حدد متجر على شبكة الإنترنت مثل التيار الخط المباشر الذي يقدم المصفوفات واسعة من السترات مرحبا فيما بأسعار معقولة، يمكننا الاستمرار في شراء لدينا مع الراحة. وجود سترات واقية في متجر على الانترنت مع المواصفات والصور هي أفضل وسيلة لتحديد المطلوب مرحبا تجاه الملابس. لذلك، فمن الضروري جدا أن جمع يجب أن تكون متنوعة بدقة حتى يتمكن الناس من التنقل بسهولة لشراء واحدة المطلوبة لديهم. وعلاوة على ذلك، والنظر في طريقة الدفع وأمنها كبوابة يجب أن تكون مشفرة والمضمون بشكل صحيح لغرض السلامة.


    وهكذا، واختيار أفضل متجر على شبكة الإنترنت فيما يتعلق الموثوقية والأصالة في السوق. المتجر يجب أن تتبع جميع التدابير معايير السلامة التي تحددها السلطات المعنية في حين تصميم ملابس سلامة البناء. العرض الخط المباشر، متجر على الانترنت تمتلك محفظة كبيرة من السترات مع المواصفات والصور المعروضة بأسعار معقولة.


    ونتيجة لSGS مصنع سترات العمل المعتمدة في الصين، ووهان كينجلونج هي وكالة متخصصة في هذا المجال أكثر من 10 years.They توريد مختلفة من سترات العمل. مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:www.wuhankinglong.com


    ووهان كينجلونج المنتجات الواقية المحدودة