كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > من المهم أن تختار الملابس طاه طاه والصحيحة البيض

    من المهم أن تختار الملابس طاه طاه والصحيحة البيض

    2016-03-11 14:56:09

    البيض الشيف مصدرا هاما من الملابس عندما كنت تعمل في المطبخ الساخن، من المهم أن تشتري الحق في ارتداء طاه عند التسوق على الانترنت. هناك العديد من الموردين البيض طاه للعثور على شبكة الانترنت التي تقدم مجموعة واسعة من الملابس طاه والزي مطعم العامة. عندما تبحث عن طاه الأبيض يجب أن نفكر في ما نمط من جاك طاه كنت تريد أن ترتدي، فإن معظم الطهاة اختيار شيء أنهم يشعرون تبريد في من النظر إلى جزء asthe المطبخ يمكن أن تصبح مكان حار جدا بعد بضع ساعات واقفين أمام ساخنة موقد. 

    البيض الشيف تأتي في كثير من verietes مع الأنماط التي تناسب معظم الاحتياجات، Nextday معدات تقديم الطعام يبدو لتقديم مجموعة واسعة من الملابس طاه على الانترنت. ومن الأفضل شراء الملابس طاه عندما تعلم حجم ك ويرسلون العناصر التي dontfit يمكن أن يبدو وكأنه عملية لا تنتهي أبدا، لذلك تأكد من حجم الخاصة بك وهان ترتيب الملابس طاه والزي مطعم على الانترنت. ويمكن شراء السراويل طاه مع عدد قليل من الخيارات في الاعتبار، سوف تفلون المغلفة السراويل طاه تشتيت الحرارة بعيدا عن الجسم الطهاة لذلك وبالتالي سوف تبقى لكم برودة الأسفل، والسترات طاه يمكن شراؤها مع نفس المبدأ في الاعتبار حتى يمكن أن يكون أفضل من العالمين اذا نظرتم الصعب بما فيه الكفاية.


    البيض الشيف يمكن شراؤها على الانترنت للطهاة الإناث aswell ويمكن العثور عليها في الوردي والأسود وحتى يمكن تركيبها جولة الخصر للحصول على نظرة أكثر رشاقة كما aswell المألوف. من الأفضل شراء البيض السيدات طاه مع المعلومات الواردة أعلاه يوضع في الاعتبار، في محاولة للعثور على حجم الخاصة بك من سترة الطهاة التي تناسب لكم أفضل، والسراويل يمكن شراؤها مع مرونة الخصر بحيث يساعد عندما الخاص بك غير متأكد من حجم السراويل طاه التي كنت تبحث عن ، أنها تناسب تماما نفس زوج من قيعان المسار دعوى أن نكون صادقين. من المهم عند شراء ملابس الطهاة للحصول على شيء أن السراويل البضائع طاه مريحة هي خيار جيد لأن هذه لديها الكثير من الجيوب ويبدو أن الخيار المفضل عند shoppingfor ملابس الطهاة على الخط. 

    زي مطعم كبيرة لتلك الأماكن التي ترغب في إضافة لمسة من الدرجة، وهذا يعطي نظرة من الجودة في جميع مراحل إنشاء ويبدو حقا الجزء. زي مطعم مثالية لجميع على مدار السنة أنها مصنوعة من القطن رقيقة التي من السهل أن النسيج التنفس هذا ما ينبغي أن تبقي لكم بارد في مشغولا waitering بالعربية العمل. وغالبا ما اشترت زي نادلة في نفس الوقت من الرجال والنساء يمكن أن تبدو جيدة حقا عندما يرتدي هذا النوع من المطاعم موحدة. الشيء الجيد حول الزي مطعم هو أنها ترتدي الزي من الصعب جدا، تحتاج المطاعم لدينا معدات الثقيلة لذلك معظم زي مطعم لابد وأن يكون من الصعب ارتداء إلى آخر. 

    ملابس الطهاة وتصبح أكثر عصرية مع يلف رأسه، وقبعات الطهاة، طاه beanes طاه أيه إم دي تي شيرت كل ما هو متاح حاليا، طاه السراويل تزداد تعقيدا مع الحرارة التي تعكس الأقمشة تستخدم في كثير من الأحيان يجب عليك إلقاء نظرة على الانترنت في ما ارتداء طاه متاح كما أن هناك وفرة منه المتاحة.


    ونتيجة لSGS مصنع سترات العمل المعتمدة في الصين، ووهان كينجلونج هي وكالة متخصصة في هذا المجال أكثر من 10 years.They توريد مختلفة من سترات العمل. مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:www.wuhankinglong.com


    ووهان كينجلونج المنتجات الواقية المحدودة