كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تعزيز التنمية الصحية والسريعة لصناعة النسيج

    تعزيز التنمية الصحية والسريعة لصناعة النسيج

    2017-04-12 13:55:03
    زايزهانج وانغ أولاً تحليل تأثير أسعار القطن في السلسلة الصناعية في السنة السابقة. وهو يعتقد أن ارتفعت أسعار القطن في السنة السابقة، وتسبب سلسلة صناعة القطن كامل ضربة خطيرة. واحد مكافحة مزارعي القطن، حيث أن المزارعين قد شهدت العملية من مرحبا بالحزن. المقرر أن تتردد في بيع، بعض مزارعي القطن هي الآن أيضا اكتناز القطن، بالسعر الحالي لبيع خسارة معينة.

    وفيما يلي نفس \"
    ارتفاع أسعار القطن، إذا كان سعر شراء القطن الجديد أقل من شراء وتخزين السعر سيكون ضد حماس صناعة القطن في العام القادم؛ والثاني إنتاج المنسوجات القطنية وإدارة جلبت صعوبات كبيرة، زيادة المخاطر التشغيلية. جسر وي من خلال الإدارة الداخلية، امتداد للسوق، والاستمرار في الحفاظ على زخم التنمية متوازنة وصحية في النصف الأول تحقيق إيرادات المبيعات 8 بیلیون يوان، بانخفاض 3.3 في المائة، الأرباح 1 بیلیون يوان، بانخفاض 2.2 في المائة.

    وفيما يلي نفس \"
    للمحافظة على النمو الصحي لصناعة القطن، المفتاح يعتمد على القطن هي حالة سوق المنسوجات الجيدة أو السيئة وقوة القدرة التنافسية الدولية. القطن ارتباطاً وثيقا بصناعة القطن. في السنوات الأخيرة، هي تكاليف المواد الخام المحلية عالية، وتقدير الرنمينبى، وارتفاع التكاليف المالية وغيرها من العوامل، وشدة ضعف القدرة التنافسية لشركات المنسوجات المحلية، أدى إلى تفاقم فقدان أوامر المتلقين للمعلومات. سوف تؤثر على مستقبل النمو الاقتصادي العالمي تباطأ، وانخفاض القوة الشرائية المنسوجات، المنسوجات في الصين والمقاومة تصدير الملابس زادت، استهلاك القطن، أسعار القطن تواجه ضغوطا أكبر نحو الأعلى.

    وفيما يلي نفس \"
    لتعزيز القدرة التنافسية لصناعة المنسوجات القطنية، تحتاج معظم الشركات بدفع أكثر من العمل الشاق، ولكن أيضا تنفصم من دعم سياسة جيدة. ويقياو المنسوجات سوف يركز على ثلاثة جوانب من العمل: أولاً، مواصلة تحسين الهيكل الصناعي، والإسراع بتحول النمو؛ وثانيا، تعزيز قوة الابتكار المستقل، لتعزيز رفع مستوى المنتجات؛ ثالثا، أن تواصل تعزيز الإدارة الأساسية، الجهود الرامية إلى خفض تكاليف الإنتاج
    وفيما يلي نفس \"

    النسيج ويقياو طرح توصيات السياسة العامة ثلاثة: أولاً، تعزيز تنظيم سوق القطن؛ والهدف الثاني زيادة حصص استيراد القطن؛ الثالث هو تحسين السياسة الضريبية تخفيف العبء عن كاهل الشركات.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com