كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار وارتداء خوذات

    كيفية اختيار وارتداء خوذات

    2017-04-19 10:38:10
    الخوذ تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج الصناعي من معدات الحماية الشخصية، بدورها لحماية رئيس موظفي التشغيل، معدات حماية خاصة وطنية منتجات إدارة الترخيص في الإنتاج الصناعي. معيار \"خوذة\" (GB 2811-1989) معيار إلزامي. إنتاج منتجات الخوذات شركات الإنتاج يجب أن توافق عليها الإدارات المختصة للنظام يجب أن يكون لديك قدرة على اختبار ذاتي، ويجب اختبار منتجاتها الدولة وكالات التفتيش المعينة المؤهلين، ومن خلال التحقق الجزء الأكبر من الاختبار الذاتي المؤهلين. شيجياتشوانغ هاييوان العمل شركة التأمين بالشروط المذكورة أعلاه.

    1-الخوذ مع علامة الدائمة الأربع التالية للمنتج من الإدارات ذات الصلة التي تأهلت لبيع المنتج.
    (1) الاسم التجاري، والعلامات التجارية، نموذج.
    (2) تصنيع السنة، والشهر.
    (3) العلامة رقم ترخيص الإنتاج.

    (4) مصنع الشهادة وشهادة الأمان.

    2-اختيار واستخدام الخوذات
    حدد الخوذات، تأكد من اختيار ما يتفق مع المعايير الوطنية، علامات كاملة، التفتيش على المؤهلين ذوي الخوذ البيض. المستخدمين يجب أيضا التحقق من تقرير التفتيش الأخيرة عند شراء خوذات. تقرير التفتيش الأخيرة يتم توفيرها من قبل الشركة المصنعة. ووفقا لحماية مختلف الأغراض لاختيار أنواع مختلفة، مثل مشغلي العيش في مكان العمل، يجب أن تختار T4 فئة العزل الكهربائي أداء اختبار المؤهلين ذوي الخوذ البيض، وإلا فإنه لن يحقق دور الحماية.
    عند استخدام خوذة، يمكنك يجب أولاً فهم أداء واقية لذوي الخوذ البيض والسمات الهيكلية، وماجستير الاستخدام الصحيح وصيانة الطرق، وإلا، سيجعل الخوذة في الأثر عندما لا يلعب تأثير وقائي. ولذلك، لا يمكن اعتبار آمنة القبعة لديه مظلة أمان، يمكنك أن تجعل الرأس من الأذى. ولذلك، باستخدام العملية يجب أن تولي اهتماما للأسئلة التالية:
    (1) قبل الاستخدام يجب التحقق من ذوي الخوذ البيض في الشقوق، آثار المطبات، وعرة، ارتداء (بما في ذلك التفتيش على بطانة كاب)، تؤثر على ذوي الخوذ البيض على أثر الأداء ينبغي أن تكون العيوب الواضحة في الوقت المناسب ألغت لتجنب تأثير وقائي.
    (2) لا تعسفاً ضبط حجم بطانة سقف. يتم تعريف حجم الخوذة، مثل تباعد عمودي، يرتدي الارتفاع، التباعد الأفقي، والمعيار الدقيق، هذه الأبعاد تؤثر تأثيراً مباشرا على أداء الخوذات الواقية، المستخدم يجب أن لا تكون مجانية لضبط، خلاف ذلك، أثر السقوط مرة واحدة، ذوي الخوذ البيض سوف يعود إلى ارتداء الخروج أو الخروج من الأثر نتيجة للمس الأعلى ولا يمكن أن تلعب تأثير وقائي ، يصب مباشرة في حينها.
    (3) يجب أن تستخدم عندما يرتدي خوذة، يرتدي سجن، يمكن أن يهز لا، لربط حزام الخد، وضبط هوب خلفي لمنع الخوذة قبالة.
    (4) يمكن أن لا يكون مثقب سراً في الخوذة، القيام بصورة تعسفية لا تحطم الخوذة، عدم الجلوس على مقاعد البدلاء عند الخوذة، حتى لا يتعرض لتؤثر على قوتها.
    (5) خوذة التي عانت صدمة قوية أو قد تم اختبار لا يمكن استخدامها، ويجب أن يتم تجاهل.
    (6) ذوي الخوذ البيض لا يمكن أن توضع في الحمضية، القلوية، ارتفاع درجة الحرارة والشمس أو الرطب أو المواد الكيميائية والمواد الكيميائية، وحتى لا للشيخوخة أو التدهور.
    (7) ينبغي أن تولي اهتماما باستخدام ذوي الخوذ البيض في فترة الصلاحية، وخوذة البلاستيكية صالحة للنبات 2 ونصف سنة، فروع المنسوجة ذوي الخوذ البيض صالحة لسنتين، فرب (بما في ذلك فينيلون) وخوذة الدبقية صالحة لمدة 3 سنوات نصف. وينبغي أن ألغت خوذة التي تجاوزت فترة صلاحيتها.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com