كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > المزيد والمزيد من الناس يهتمون "ماركة" ولكن ليس "السعر"

    المزيد والمزيد من الناس يهتمون "ماركة" ولكن ليس "السعر"

    2016-09-21 10:01:17
    في عام 2015 عدد من الطبقة الوسطى الجديدة في الصين وزيادة في القدرة الشرائية الإجمالية للفاشية، مع "إنترنت +" الازدهار الاقتصادي اجتاحت، عام 2016، دخلت الصين رسميا حقبة جديدة من استهلاك الطبقة الوسطى. الطبقة الوسطى الجديدة على أساس الطبقة الوسطى التقليدية، نوعية مفهوم الحياة والاستهلاك أعلى من الطبقة المتوسطة التقليدية، وهناك مزيد من التركيز على جماعات المستهلكين الأزياء والسعي لاتجاهات المستهلكين حصرية.

    الطبقة الوسطى الجديدة، فيما يتعلق باعتبارات تكلفة استهلاك الحياة كانوا يعيشون في المركز الثاني، والسعي لنوعية الحياة، وتحسين نوعية الجمال لتصبح قوة دافعة جديدة الطبقة الاستهلاكية الأوسط الجديد. يظهر الاستطلاع بكين ديلي أن الطبقة الوسطى الجديدة هي ثابتة نسبيا السلع أزياء الشهرية انفاق المستهلكين، 18٪ من المستهلكين السلع أزياء ثابتة شهريا نفقات تصل إلى 3000 يوان. المصاريف الشهرية ثابتة من حوالي 1000-3000 بضائع المستهلكين يوان الأزياء تشكل نحو 49٪. حوالي 25٪ من المستهلكين شهري ثابت السلع أزياء الإنفاق 500-1000 يوان، بينما استحوذ الإنفاق الشهري من 500 يوان المستهلكين أزياء لل8٪ فقط.

    في الطبقة الوسطى الجديدة تدفقات رأس المال مستقرة نسبيا، وقد استثمرت استهلاك فئات أكثر وضوحا. بمسح طبقة وسطى جديدة، 60٪ من الناس ترغب في شراء الملابس الجميلة والأحذية العصرية. ما يقرب من 29٪ من الناس المهتمين في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي تم شراؤها. الساعات وحقيبة المجوهرات الراقية كمجموعة المنتجات الاستهلاكية أقلية صغيرة، على التوالي، تمثل 9٪، 1٪.

    في ظل زخم ترقية الاستهلاك، فإن المستهلكين من الطبقة المتوسطة الجديدة متابعة مكلفة ولها الاستهلاك العالي من الخبرة الفاخرة. حاليا، أصبحت العلامات التجارية العالمية الفاخرة انتباه الطبقة الوسطى الجديدة وإنفاق مليارات الدولارات من الأشياء. في العلامة التجارية الفاخرة الخط الأول الاختيار، والمزيد من جديد المستهلكين من الطبقة المتوسطة تظهر العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة هيرميس هيرميس باريس المفضلة، وهو ما يمثل 22٪، في المركز الثاني في نفس الخط هو أزياء العلامة التجارية الفاخرة الفرنسية جيفنشي جيفنشي، وهو ما يمثل أكثر من 18٪. وأفضل مثال على وجود مستقلة أزياء العلامة التجارية الفاخرة الإناث الفرنسية شانيل القناة 15٪ من حصة في المرتبة الثالثة. في حين أن العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة سيلين سيلين باريس والإيطالية العلامة التجارية الفاخرة برادا 13٪، 11٪، على التوالي المحاسبة الترتيب الرابع والخامس.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com