كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية إزالة العفن؟

    كيفية إزالة العفن؟

    2016-09-22 09:43:35

    عندما موحدة في غاية الصعوبة لتنظيف العفن، ويمكن استخدام 35-60 درجة ومحو مئوية الساخن محلول بيروكسيد الهيدروجين أو مسحوق التبييض حل، إعادة احتلال المياه واضحة وتشطف نظيفة، قبل ان مثل هذه زرة صعبة لإزالة العفن من السهل يغسل.

    هذا الأسلوب هو جيد، ولكن ليس كل من أقمشة قابلة للتطبيق. وفي الوقت تنظيف العفن الفطري، وتحتاج أيضا لتتناسب مع علاج لهذه القضية. مثل الأقمشة القطنية والكتان على العفن، وتنظيف مع الأمونيا قبل 20 ز 1 ليتر / من غمس مخفف، ثم يغسل بالماء واضحة. هذا النوع من المواد من القماش العفن طريقة ازالة بقعة بسيط نسبيا، ولكن عندما مخفف يجب أن يحمل نسبة جيدة، أو لا يزال يساوي القيام بذلك.

    الآن الكثير من الملابس هل يعطى zhiyezhuang الأولوية، وذلك الأقمشة الصوف والحرير ملابس العمل هو أيضا أكثر وأكثر. إذا كنت ترغب في تنظيف هذا النوع من القماش على القالب، يجب أن تراجع في مع الكرة القطن زيت التربنتين غسل أولا، ثم تشرق الشمس، وإزالة الرطوبة. بهذه الطريقة بسيطة جدا، ولكن لاحظت عندما تجفيف الوقت لا يمكن تان طويل جدا.

    في الواقع، ما دمنا لا ترتدي عادة، والأقمشة المختلفة الموسم أو عمل الملابس تخزينها بشكل صحيح، ويمكن تجنب العفن، والأصفر، وهلم جرا.


    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com