كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > دعونا نتحدث عنك، و "سترة الدينيم"

    دعونا نتحدث عنك، و "سترة الدينيم"

    اليسون 2016-05-31 09:25:11
    هناك قصة مثيرة جدا للاهتمام: في 1950s، وكان بنج كروسبي يرتدي سترة الدنيم يدخل رفض أحد الفنادق الراقية. وفي وقت لاحق، قال ليفي شتراوس اند أمر شركة لشركته سهرة على قماش الدنيم، سترة من الدنيم والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها لطيفة هجوم مضاد. هذه المرة نحن نتحدث عن تاريخ الدينيم سترة، والعديد من الشركاء عنهم، والاستماع لهم الحديث عن سترة الدنيم الخاصة بهم مع قصتهم.

    لا تصميم طوق

    بسيطة ولكن دون أن تفقد الشعور اتجاه نوع جديد من تصميم ياقات، ومضة من خلال هذه العملية، كان حبة رقيقة أو نمط موجزة من الأدوات لقفل هذا سترة دراجة نارية إضافة الشعور الأزياء.


    الرجعية الصدأ الأحمر

    الصدأ الأحمر لإنشاء النمط الكلاسيكي ولكن أيضا للجينز في ألوان الموضة. قماش دائم وحك عن طريق الغسيل والتجفيف يمكن أن تخلق الرجعية النمط الكلاسيكي القديم، مع الطيات الأمامية وجيب التصميم لا يزال موقف منخفضة لتسليط الضوء على تأثير.



    تلقيح

    تراجع صب ذلك يبدو نظيفة أنماط الألوان التفاصيل مثيرة جدا للاهتمام. استخدام الألوان القوية أو ضرب من قبل تبيض ضرب حدود اللون طمس، ويمكن أيضا استخدام التدرج اللون على طول تأثير الغسيل.




    أربعة جيوب

    وكل علامة تجارية لديها الكلاسيكية سترة سائق شاحنة فضفاضة لإنشاء صناديق على غرار النمو، لبناء التصميم الغربي والأسلوب العملي. يمكن الاستلهام من سترة العمل الوظيفية جيب، أو تحت الخصر تزيد من جيب وتر أو التصحيح أسلوب جيب. 



    طباعة الكتابة على الجدران

    سائق شاحنة سترة على عدد قليل من نمط الرجعية الماضي، وتصميم جديد منعش. في الزخارف على الجدران المطبوعة أو رسمت باليد سائق شاحنة سترة الدنيم هو خيار جيد لاتخاذ طبقة بسيطة، مضيفا الشعور بالراحة عارضة للشكل العام.



    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الثابتة والمتنقلة:

    رجل 100٪ مصنع سترة من القطن الدينيم العمل، الدينيم عامل موحد الصين مزود