كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية غسل القطن سترات العمل صحيح

    كيفية غسل القطن سترات العمل صحيح

    2016-05-31 10:23:32

    غسل ملابس هو عمل روتيني الشركات في كثير من الأحيان لقاء، وخاصة الملابس المصنوعة من القطن يست مريحة فقط، ولكن أيضا للغاية ماصة، حتى أنها تحظى بشعبية كبيرة في معظم المصانع. لكن في معظم الأحيان ارتداء الملابس والمتسخة أكثر سهولة، لمجموعة متنوعة من البقع، يمكننا استخدام بعض من النصائح، وليس ضرر ملابس، ولكن أيضا جعل الملابس الرد بريقها الأصلي. فكيف ل ملابس نظيفة بشكل صحيح؟

     

    لأول مرة، وغسل بقع الدم (الزنجبيل + صابون الكبريت) إصابة بقع الدم الملابس لتنظيفها على الفور، وذلك باستخدام الصابون بسيط يمكن تنظيفها. ومع ذلك، يعد إذا كان قليلا لتنظيف بقع الدم ليس من السهل، يمكنك استخدام الزنجبيل فرك البقع الدموية الموقف، وشطف مع الماء، ثم مع صابون الكبريت لتنظيف المكان ليست نظيفة، واستخدام الماء البارد، وكرر ذلك فرك والغسيل، حتى نظيفة.

    الثانية، نظيفة البقع الآيس كريم (الماء البارد) لا تحصل بطريق الخطأ على الآيس كريم لا تستخدم الماء الساخن لغسل، ل يمكن استخدام المنظفات + الانغماس الكامل في الماء البارد، حوالي نصف ساعة، وصمة عار سوف ينضب شيئا فشيئا، إذا كان هناك تواصل البقع يمكن إزالتها لنقع في البرد ويغسل.

     

    الثالث، وتنظيف بقع النبيذ الأحمر (الحليب الطازج + Ouzhi) النبيذ على الرغم من يعولهم، ولكن أيضا الحصول على تنظيف وصمة عار سيئة للغاية، مسح لأول مرة مع مغلي مكان البقع الحليب، ثم يغسل بالماء البارد، مع جديدة على Ouzhi دلك وغسل وصمة عار، وصمة عار تهدأ تدريجيا، و ثم تغسل مع ظهور بثور الباردة عشر دقائق، وتغسل مع المياه النظيفة.

     

    الرابعة، البقع أحمر الشفاه نظيفة (النبيذ الأبيض + المنظفات) أحمر الشفاه هو البقع الأكثر شيوعا والأكثر اضطرابا، يمكنك استخدام انخفضت كرات القطن النبيذ الأبيض القليل البقع رعي، ومن ثم تضعف مع الماء الدافئ لنقع الملابس والمنظفات، وحوالي 20 دقيقة مع الشطف بالماء البارد.

     

    خامسا، تنظيف العرق (+ محلول ملحي الخل) الصيف عندما سهلة نسبيا للعرق، والملابس سوف تتحول الصفراء، وترك العرق القبيحة، العرق يمكن استخدامها بدلا من الخل امتد، فرك غسلها، غارقة في المياه المالحة، وربما غسلها بالماء البارد لمدة 1 ساعة.

      

    السادسة والبقع الحليب نظيفة (الجلسرين) مع الماء البارد لغسل بقع الحليب منزوع الدسم، ثم تسخين المياه وفقا مع الجلسرين 1: 5 تخفيف غارقة الملابس، وغسل بالماء بعد 20 دقيقة نقع.

      

    سبعة، وتنظيف قلم والهند (معجون أسنان + كحول) مع الماء في القلم الحبر معجون الأسنان في الهند حيث هناك رغوة فرك، يشطف بالماء البارد، مع تنقية الكحول وقد مطبوع مكان المخفف، وأخيرا بالماء البارد نظيفة وجافة.

     

    لمزيد من المعلومات!، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com