كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > أحدث زي العمل

    أحدث زي العمل

    2016-08-08 10:34:47

    إذا هل هناك أي المعرض التجاري أو حلقات دراسية سنوية يمكنك أن تسأل دائما العمال بك لل ارتداء هذه زي عمال رجل. معظم الشركات هذه الأيام wearwear على الانترنت. على الانترنت يمكنك دينا تشكيلة واسعة للاختيار من بينها. أيضا، يمكنك تخصيص الخاص بك ملابس وفقا للحاجة الخاصة بك وتريد. إذا كنت تريد أن الشعار الخاص بك الشركة هي في منتصف تي شيرت ثم أصبح من الممكن الآن. حتى يمكنك إنشاء الزي الخاص بك باستخدام قالب من ثم وضع النظام الخاص بك. هذه شركات الانترنت هي دائما على استعداد لاتخاذ طلب بالجملة، وكذلك تحقيق ذلك على مرة. لذلك، اليوم تأمر فقط ملابس العمل الخاصة بك وجعل موظفيك يشعرون خاص. 


    هناك الكثير من النظارات الشمسية المتاحة في هذا أزياء رجالي سترات العمل مرة. وهذا أمر ضروري للنساء لاختيار النظارات الشمسية التي تناسب على الزي والوجه والعين ودية. هذه النظارات الشمسية دائما تعطي نظرة مختلفة ومظهر جذاب. كل هذه النصائح مفيدة بالنسبة لك عندما كنت تسوق نوع مختلف من الأزياء والإكسسوارات. كل هذه الأزياء والإكسسوارات تغيير مظهرك في كل مرة إذا كنت ارتداء هذه بالطريقة المناسبة. لذلك، يمكن للمرأة أن تأخذ بقية والعثور على الكمال واحد وفقا لحاجتها واتجاه آخر.


    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أحدث الزي الرسمي للعمل، يرجى الدخول إلى موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com.