كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > أربع فئات رئيسية من المآزر النار للاحتراق

    أربع فئات رئيسية من المآزر النار للاحتراق

    اليسون 2016-08-05 11:50:52

    لهب الملابس مثبطات في معدات الوقاية الفردية هو واحد من الأصناف الأكثر استخداما على نطاق واسع، من حيث المبدأ ملابس واقية مثبطات اللهب أساسا عن طريق العزل الحراري، والتفكير، وامتصاص وعزل كربيد تأثير التدريع، مثل لهب الملابس لحماية العمال من اللهب المكشوف أو ضرر الحرارة. بفضل تطوير مواد جديدة.


    وتستخدم على نطاق واسع في حقول النفط وصناعة البتروكيماويات ومحطات الغاز، والصناعات الكيماوية، الصناعات المعدنية، والحرائق وغيرها من الاحتياجات للملابس واقية لديها مجموعة متنوعة من المناسبات.


    لهب المنتج مثبطات المعطف أربع فئات رئيسية هي:


    1. ارتفاع درجة الحرارة لهب المعطف مقاومة: مصنوع من ارتفاع درجة حرارة اللهب مقاومة ملابس واقية النسيج المانع.


    2. البوليستر القطن الملابس مثبطات اللهب: عبر ربط مع المواد مثل الراتنج، ومثبطات اللهب الفوسفات، البوليستر القطن النسيج المخلوطة مع تجهيز منصة علاج مصنوعة من الملابس الواقية. نفاذية الرطوبة، وذوبان المقاومة، وغسل المقاومة، تثبيط اللهب وقوة جيدة.


    3. وزرة القطن لهب: يتم استخدام Pyroatex CP (N - هيدروكسي ميثيل ميثيل حمض الفوسفونيك قاعدة الأكريلاميد) أو PROBAN NX (4 hydroxymethyl كلوريد الفوسفور واليوريا التكثيف المجمع) من أجل الانتهاء مع لهب الأقمشة لهب مصنوعة من الملابس الواقية. مع الانتهاء من PROBAN NX، أقل ضررا على المواد الخام، وبعد تجهيز المانع النسيج لهب، ومقاومة للغسل وناعم يشعر متفوقة على معالجتها من قبل النسيج "CP" لهب.


    4. الألومنيوم وزرة غشاء لهب القطن: يستخدم المضادة للأكسدة رقائق الألومنيوم لاستخدام مجمع ملزم، سطح رش مسحوق الألومنيوم أو فراغ الألومنيوم الطلاء تكنولوجيا فيلم الألومنيوم، مثل خصائص الإشعاع زيادة نسيج السطح انعكاس قانونية معقدة من الأقمشة المصنوعة اقية ملابس. استخدام رقائق الألومنيوم لاصق بعد المعالجة القانونية من الأقمشة من تأثير مثبطات اللهب هو أفضل. لهب وزرة غشاء الألومنيوم القطن بالإضافة إلى العيوب نفاذية الفقراء، والعزل الحراري، والأداء لهب، وثبات المركب المادي يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام.


    لمزيد من المعلومات حول مانعة اللهب الثابتة والمتنقلة زيارة: www.chinaworkwearsupplier.com